اعلان

لجنة الانضباط تستدعي أحمد حسام ميدو لمناقشة تصريحاته ضد اتحاد الكرة (خاص)

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وجهت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، دعوى إلى أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر الأسبق ومقدم برنامج 'الريمونتادا' عبر قناة المحور، للتحقيق معه حول تصريحاته ضد أعضاء مجلس إدارة الجبلاية.

وقال مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن استدعاء أحمد حسام ميدو للمثول أمام لجنة الانضباط سيكون لمناقشة تصريحاته ضد جمال علام وعامر حسين أعضاء المجلس.

ميدو يهاجم عامر حسين وجمال علام: «لازم الناس دي تختفي»

هاجم أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، اتحاد الكرة المصري، برسالة شديدة اللهجة موجهة بالتحديد وجمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعامر حسين، عضو المجلس والمشرف العام على المسابقات.

أحمد حسام ميدوأحمد حسام ميدو

ميدو يشن هجومه على اتحاد الكرة

ونشر ميدو تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «صباح الخير إوعوا إجازة العيد تنسيكم إن طول عمر ما في عامرحسين وجمال علام بيفكروا لإصلاح وتطوير الكرة المصرية وموجودين على رأس الكرة المصرية إن إحنا مش هنشوف خير وهنفضل نتراجع في كرة القدم.. والله ما في أي مشكلة شخصية معاهم بس لازم الناس دي تختفي من على الساحة ونجيب شباب مثقفة بتفهم تدير الكورة في مصر».

الجدير بالذكر أن عامر حسين قد أعلن في تصريحات تليفزيونية قبل أيام أنه سيقاضي ميدو للحصول على حقه الشخصي بسبب هجوم الأخير المتكرر ضده، كما توعد بأخذ حق اتحاد الكرة من لاعب الزمالك السابق عبر لجنة الانضباط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء