اعلان

مصادر: الزمالك محروم من قيد الصفقات الموسم الجديد.. والسبب شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا
كتب : أحمد حسن

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' للاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقاف وحرمان الزمالك من القيد بسبب الأموال المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة.

خطاب رسمي لتنفيذ عقوبة إيقاف القيد على الزمالك

وأكد المصدر، أن اتحاد الكرة أبلغ إدارة الزمالك بوصول خطاب رسمي من فيفا يفيد بإيقاف قيد الزمالك، بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأوضح المصدر ذاته، أن محكمة التحكيم الرياضية 'كاس' كانت قد ألزمت نادي الزمالك بدفع مليون و455 ألف و465 دولار لسبورتنج البرتغالي، فضلا عن 5000 فرنك سويسرى مساهمة مع سبورتنج عن التقاضي، و30 ألف فرنك سويسري غرامة للفيفا.

وأشار المصدر أن أيقاف تنفيذ عقوبة حرمان الزمالك في حالة دفع الغرامة إلى نادي سبورتنج لشبونة أو التوصل لاتفاق معه لتسوية القضية بطريقة ودية، وهو ما حدث من قبل في أزمة الزمالك مع الإفريقي التونسي في قضية سيف الدين الجزيري.

قلق من عقوبة جديدة بسبب خالد بو طيب

وأتم المصدر، أن هناك تخوف من وصول خطاب رسمي آخر يفيد بإيقاف القيد لـ 3 فترات بسبب مستحقات اللاعب الدولي المغربي خالد بو طيب.

وسبق أن لجأ مسئولو نادي الزمالك، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحل أزمة الحجز على رصيد النادي، لدفع المديونيات المطالب بها الزمالك، علاوة على الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الفريق حاليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة