اعلان

«أين المستحقات» حكام مصر تنتفض بيان ناري ضد اتحاد الكرة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
كتب : أحمد حسن

وأعلن حكام الكرة المصرية في بيان رسمي عن قيامهم بوقفه احتجاجيه أمام مقر اتحاد الكرة غداً الاربعاء للمطالبه بمستحقاتهم المتأخره من بدايه الموسم.

بيان الحكام بسبب المستحقات المتأخرة

وقال الحكام في بيان رسمي: 'نتقدم لمعاليكم بشكوي او استغاثه لعدم صرف المستحقات المتأخرة عن الموسم الحالي لجميع المسابقات من قطاعات وقسم رابع وثالث وثاني ودوري ممتاز وكأس الرابطه الموسم الحالي والموسم الماضي ايضا”.

وتابع البيان: 'وعود الاتحاد المصري لكره القدم بصرف المستحقات المتأخرة عده مرات اخرهم قبل عيد الاضحي المبارك ولم يتم الصرف حتي الان، ونظرا لما عاناه معظم حكام مصر خلال هذا الموسم من مشقه السفر وخلافه مع غلاء المعيشه فنحن نطالب سياتكم بالتدخل السريع لوجود حلول لسداد مستحقات الحكام المتاخره ( كاملة ) وليست علي اي (أجزاء ) مع العلم وجود خبير اجنبي يتقاضي بالعملة الصعبه ومع العلم ايضا انه يتم سداد مستحقات الحكام من الأندية ببداية كل موسم فلماذا التاخير'.

وأضاف: 'جميع حكام مصر ادارو جميع المسابقات دون كلل أو ملل او رفض أي مباراه طوال الموسم الحالي ونطالب ايضا بايجاد حلول للموسم القادم بزياده البدلات واليه صرف من الانديه كما كان في السابق او نظام شهري ثابت ونحيط سيادتكم علما بانه تقرر ذهاب مجموعه ممثله من الحكام يوم الاربعاء الساعه الواحده ظهراً امام مقر اتحاد الكرة المصري للمطالبه بحقوق الحكام المتاخره ولكم منا جزيل الشكر والعرفان مقدما”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر