اعلان

تعرف على هدافي مباريات الأهلي والزمالك.. القمة 126

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، إلى إستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل، لمتابعة مباراة القمة 126 التي تجمع القطبين الأهلي والزمالك، ضمن لقاءات بطولة الدوري الممتاز، التي حسمها المارد الأحمر لصالحه للمرة الـ43 في تاريخه.

يواجه الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل بإستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الاهلي والزمالكالأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز..

هدافو مباراة الأهلي والزمالك عبر التاريخ

وقبل مباراة القمة 126 في بطولة الدوري الممتاز، نرصد أليكم ، قائمة الهدافين التاريخيين من القطبين في مباريات القمة، والتي تأتي على النحو التالي:-

يُعد عبد الكريم صقر لاعب الأهلي والزمالك السابق، هو أعلى اللاعبين تسجيلًا للأهداف في مباريات القمة برصيد 17 هدفًا، حيث أحرز 10 أهداف منها بقميص الزمالك و7 بقميص المارد الأحمر، فيما يأتي خلفه مصطفى كامل طه الذي أحرز 15 هدفًا منها 12 بقميص الفارس الأبيض و3 أهداف بقميص المارد الأحمر.

الأكثر تسجيلًا لفريق واحد في مباريات القمة

ويُعد محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق، أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في القمة بقميص فريق واحد من القطبين، حيث لم يلعب إلا للمارد الأحمر، وتمكن خلال مشاركاته من إحراز 13 هدفًا، بالتساوي مع مختار التتش الذي أحرز نفس عدد الأهداف.

ويأتي عماد متعب لاعب النادي الأهلي، خلف محمد أبو تريكة ومختار التتش، حيث أحرز 10 أهداف في القمة جميعهما بقميص المارد الأحمر، ويأتي خلفه جمال حمزة الذي أحرز 9 أهداف بقميص الزمالك، وحسام حسن الذي أحرز نفس عدد الأهداف بواقع 5 للمارد الأحمر و4 للزمالك.

هداف القمة في بطولة الدوري

ويُعد العميد حسام حسن لاعب القطبين السابق، هو الأكثر تسجيلًا في مباريات القمة ببطولة الدوري الممتاز عبر تاريخها، بواقع 9 أهداف في بطولة الدوري، يليه محمد أبو تريكة الذي أحرز 7 أهداف في قمم الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو