اعلان

اتحاد الكرة يخاطب "كاف" لكشف حقيقة إيقاف محمود صابر في الأولمبياد (خاص)

محمود صابر
محمود صابر

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، نظيره في 'كاف' من أجل الاستفسار عن حقيقة التقارير التي تفيد بإيقاف محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي ونادي بيراميدز، لمدة مباريتين في أولمبياد باريس 2024، بعد تلقيه بطاقة حمراء في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وتأهل منتخب مصر لكرة القدم إلى أولمبياد باريس 2024، بعدما جاء في المركز الثاني، بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، بخسارته في المباراة النهائية، أمام المغرب، بهدفين مقابل هدف.

إيقاف محمود صابر

وقال مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم:'خاطبنا الاتحاد الإفريقي للاستفسار عن الأنباء التي تتردد بإيقاف محمود صابر في أول مباريتين بأولمبياد باريس 2024'.

وأضاف المصدر:'ننتظر رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على خطابنا، لتحديد الخطوة المقبلة'.

محمود صابرمحمود صابر

ووفقًا لـ موقع البطولة المغربي، فإن اللجنة الأولمبية الدولية ستفرض عقوبة إيقاف محمود صابر لمدة مباراتين عن دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، بسبب السلوك السيء له والتدخل العنيف على عبد الصمد الزلزولي، لاعب منتخب المغرب في المباراة النهائية.

وتابع الموقع أن اللجنة الأولمبية الدولية ستصدر هذا القرار تجاه محمود صابر بناء على أن بطولة كأس الأمم الإفريقية مسابقة تمهيدية لدورة الألعاب الأولمبية، مما يجعل العقوبات التأديبية مرتبطة بها.

«زد» والزمالك يتنافسان على التعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز

يتنافس كل من ناديا الزمالك وزد على التعاقد مع لاعب وسط المنتخب الأولمبي، محمود صابر نجم بيراميدز، بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب خلال كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': بعض الوسطاء تحدثوا مع محمود صابر عقب تسجيله في شباك الجابون بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بـ تصفيات كأس الامم الإفريقية تحت 23 سنة.

وأوضح المصدر:'أن هناك اهتمام من جانب الزمالك و زد بالتعاقد مع محمود صابر في الانتقالات الصيفية الجارية'.

وقاد محمود صابر منتخب مصر الأولمبي إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تقام بالمغرب.

ومن المقرر أن يلاقي منتخب مصر الأولمبي نظيره الغيني، في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، على ملعب 'ابن بطوطة' في طنجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف