اعلان

غيابات الزمالك أمام الأهلي في القمة 126.. على رأسهم شلبي

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من لاعبيه المهمين خلال مباراة القمة 126 أمام الأهلي،التي تجمع الفريقين والمؤجلة من الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتقام مساء غد الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

غيابات الزمالك أمام الأهلي بسبب الإصابة وثنائي لقرار إداري

وتأكد غياب الثلاثي مصطفى شلبي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، عن الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وتعرض الونش للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، إضافة إلى تعرض مصطفى شلبي للإصابة بكسر في القدم، وأخيرا محمد عبد الشافي الذي يعاني من إصابة في الركبة تمنعه عن المشاركة في المباراة.

كما يغيب سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن المباراة، بسبب وجود قرار رسمي من جانب إدارة النادي بمنع الثنائي من المشاركة مع الفريق حتي نهاية الموسم الجاري، على خلفية رفضهم تجديد تعاقدهم وانتقالهم لنادي الزمالك.

ولم يتحدد الموقف النهائي لنبيل عماد دونجا من المشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي، في انتظار حسم موقفه النهائي بين الجهاز الطبي والفني.

موعد مباراة القمة 126 بين الأهلى والزمالك

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في القمة 126، غدًا الخميس، بالساعة الثامنة والنصف، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة 31.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب