اعلان

الأهلي ينهي اتفاقه مع ميتلاند بشأن إمام عاشور.. ويحدد موعد الإعلان عن الصفقة

إمام عاشور
إمام عاشور

أنهى مسؤولو النادي الأهلي الاتفاق مع نادي ميتلاند الدنماركي، بشأن الحصول على خدمات إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبلغ مسؤولو نادي ميتلاند الدنماركي مسئولي التعاقدات بالنادي الأهلي، موافقتهم على العرض المقدم من جانب القلعة الحمراء، بالحصول على خدمات إمام عاشور بشكل رسمي.

ميتلاند الدنماركي يوقع على عقود بيع إمام عاشور

ووقع مسؤولو ميتلاند الدنماركي على عقود بيع إمام عاشور للنادي الأهلي، وسيتم إرسالها إلكترونيًا مساء اليوم الأربعاء، أو صباح غد الخميس على أقصى تقدير.

وقرر النادي الأهلي الإعلان الرسمي عن صفقة ضم إمام عاشور، غدًا الخميس في حال وصول توقيع نادي ميتلاند الدنماركي على عقود بيع اللاعب.

وحدد مسؤولو الأهلي موعدًا آخرًا للإعلان الرسمي عن ضم إمام عاشور، وهو مع وصول البطاقة الدولية للاعب، وهو السبت المقبل.

الأهلي وبيراميدز «حبايب» في الميركاتو الصيفي

وكان الأهلي يزاحم بيراميدز على صفقة ضم مصطفى فتحي، نهائيًا لصفوف الفريق بعد انتهاء إعارته من صفوف التعاون السعودي، ردًا على تدخل بيراميدز في صفقة إمام عاشور.

وجاء تدخل الأهلي في صفقة مصطفى فتحي في بيراميدز، بعد تواصل مسئولي بيراميدز مع نادي ميتلاند الدنماركي من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور، الذي أصبح قريبًا من الانتقال رسميًا للنادي الأهلي.

ونص اتفاق الناديين على ألا يتدخل أي منهما في صفقات الآخر، وبالتالي ينسحب الأهلي من مفاوضاته مع مصطفى فتحي، وكذلك انسحاب بيراميدز من صفقة إمام عاشور وترك اللاعب للنادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً