الأهلي ينعي مروان عطية في وفاة والده

الأهلي
الأهلي

قدم النادي الأهلي تعازيه للاعب الفريق، مروان عطية، بعد وفاة والده، صباح اليوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023، وذلك قبل مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك، بساعات قليلة.

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا جاء نصه:'يتقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، يتقدمون بخالص التعازي إلى مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في وفاة المغفور له ـ بإذن الله تعالى ـ والده، الذي وافته المنية اليوم داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، «إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ»'.

الأهلي الأهلي

وفاة والد مروان عطية واللاعب يغادر معسكر الأهلي قبل مباراة القمة بساعات

توفى والد مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، قبل ساعات من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وفاة والد مروان عطية الأهلي قبل ساعات من مباراة الأهلي والزمالك

وغادر مروان عطية، معسكر الأهلي، قبل ساعات من مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها على إستاد القاهرة الدولي قي تمام الثامنة والنصف مساءً من أجل حضور مراسم دفن والده.فتحي مبروك يكشف خطة كولر لمباراة القمة أمام الزمالك

قال الكابتن فتحي مبروك، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه يتوقع دخول الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك بأريحية كبيرة بعد حصوله على الدوري رسميا، ولكنه يسعى للفوز دائما المباراة ولا سيما في مباراة القمة أمام غريمه التقليدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً