اعلان

3 مكاسب يحققها الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة 126

أوسوريو والزمالك
أوسوريو والزمالك

على عكس ادعاء البعض بأن القمة 126 بين الأهلي والزمالك، لن تُجدي بـ مكاسب على الفريق الأبيض، الذي ضمن مشاركته في الكونفدرالية وختامه للموسم الجاري من الدوري في المركز الرابع، يرى آخرين أن الانتصار على الأحمر له مكاسب عديدة.

فإخفاقات الزمالك بالموسم الجاري، والتي بدأت بتوديع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، وخسارة المنافسة على كأس مصر، بالإضافة إلى ضياع فرصته في التتويج بالدوري المصري، لن تقف أمام دوافعه لتحقيق الفوز على الأهلي اليوم الخميس، فما هي مكاسب القلعة البيضاء من تحقيق الانتصار على المارد الأحمر في القمة؟

أوسوريو والزمالك أوسوريو والزمالك

-ضياع حلم دوري "اللاهزيمة" للأهلي

يأمل النادي الأهلي في إنهاء الموسم الجاري بدون تلقيه أي هزيمة في المسابقة المحلية، حيث خاض المارد الأحمر حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23، وتعادل 6، ولم يتلقى أي خسارة، ولكن في حالة فوز الزمالك عليه، سيهدم إحدى أهداف الأهلي من هذه البطولة.

- تعزيز خطة أوسوريو ومنحه فرصة بناء فريق للموسم المقبل

انتقاد كبير وتشكيك غير مسبوق في قدرة لاعبي الزمالك على منافسة أي فريق مهما كانت إمكانياته، بالطريقة الهجومية التي يفضلها الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك، ولكن الفوز على الأهلي 'بطل إفريقيا' سيدعم هذه الخطة، وسترتفع أسهم المدرب لدى إدارة الزمالك، التي ستمنحه بكل تأكيد فرصة لبناء فريق قوي بكافة الصلاحيات في الموسم المقبل.

- معنويات مرتفعة للفريق قبل البطولة العربية

لا شيء قادر على رفع معنويات لاعبي الزمالك بعد هذا الموسم الكارثي، سوى الفوز على الأهلي في مباراة القمة، حيث يستضيف ملعب استاد الملك فهد الرياضي بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة العربية 2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري اليوم الخميس في تمام الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، بمباراة يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني