اعلان

القمة 126.. هل يرسخ كولر العقدة السويسرية أم ينجح أوسوريو في أخطر اختبار؟

كولر ضد أوسوريو
كولر ضد أوسوريو
كتب : أحمد حسن

يشهد لقاء قمة الكرة المصرية، في الدور الثاني للدوري المصري الممتاز موسم 2023، صراعا سويسريا كولومبيا، يسعى من خلال كولر المدير الفني للأهلي في ترسيخ العقدة السويسرية بعد سلسلة النجاحات التي حققها، خاصة أن بعضها كان أمام الزمالك نفسه، فيما يحاول أوسوريو المدير الفني للزمالك أن يخطف النجاح في أخطر اختبار يواجهه منذ توليه القيادة الفنية للأبيض.

المعركة بين خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ونظيره مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدور فصولها على ملعب استاد القاهرة الدولي العريق، ويأمل كل طرف فيها أن يفرض كلمته على الآخر فلمن تكون الغلبة؟

القمة 126 تحت شعار من يحصد النجاح

تحت شعار من يحصد النجاح، تأتي القمة 126، صعبة على الطرفين، نظرا لأن كل مدير فني له هدف من اللقاء، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر ، في تحقيق الفوز الثالث على حساب الزمالك وتأكيد تفوقه وهيمنته على القلعة البيضاء، بعد الفوز في أول لقاء جمع بينهما في مباراة السوبر المصري مطلع العام وحقق الفوز بثنائية نظيفة، ثم الفوز في مواجهة الدور الأول من الدوري المصري بثلاثية نظيفة.

على الجانب الآخر الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض يريد تقديم أوراق اعتماده لجماهير الزمالك، واجتياز أول أختبار حقيقي له منذ توليه مهمة إدارة الفريق خلال مواجهة الأهلي لكونها تعد أكثر المباريات المهمة لجماهير ومسؤولو القلعة البيضاء، بجانب ضرورة الفوز في القمة 126 لحرمان الفريق الأحمر من حسم لقب درع الدوري المصري، في ظل اقترابه من التتويج باللقب، كما يأمل الفارس الأبيض بقيادة أوسوريو الثأر من الأهلى على هزمتي السوبر المصري و الدور الأول.

كولر ضد أوسوريوكولر ضد أوسوريو

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، اليوم الخميس في تمام الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، بمباراة يستضيفها استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في الدوري على قناة أون تايم سبورتس 1 باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

أعلنت قناة أون تايم سبورتس عن إسناد تعليق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري للمعلق مدحت شلبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً