اعلان

نجم الأهلي السابق: البنا اتخذ قرارًا جيدًا باحتساب ركلة جزاء لـ الزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يرى سيد معوض، نجم الأهلي السابق، أن الموسم الحالي استثنائي لهذا الجيل من لاعبي المارد الأحمر مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مشيدًا بالقرار الذي صدر من جانب الإدارة بإراحة اللاعبين مع نهاية الموسم الماضي.

معوض: الزمالك لا يعترف بالخطأ

وقال معوض، خلال تصريحات تليفزيونية: «مشكلة الزمالك أن لا أحد يعترف الخطأ ويتم إلقاء اللوم وتبادل الاتهامات، بمجرد ما الفريق فاز بمباراتين تمت الإشادة بالمدرب وأنه مدرب عالمي، ولاعبين مميزين، فبدلا من الاعتراف بالأخطاء وإعادة البناء لا يحدث ذلك وتجدد المشاكل».

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «محمود البنا اتخذ قرارًا جيدًا باحتساب ركلة الجزاء، ولو لم يتم احتسابها كانت ستكون مبررًا للخسارة في الزمالك، والبعض يتحدث عن أمور غير رياضية مثل السحر والتحكيم وأمور أخرى، والزمالك لا يعيش الواقع وهناك مبالغة في قدرات أوسوريو».

وتابع سيد معوض: «الزمالك عندما يرحل عنه لاعبين ينقطع الاتصال معهم تماما ولا يريدون إعادته وهذا قرار خاطئ، وخروج بعض العناصر للاحتراف بشكل لا يليق يقطع الصلة بهم مستقبلا، والزمالك منذ ثلاث أيام فقط كان يقدم مستوى جيد، ولكن الاختبار الحقيقي لـ أوسوريو كان مواجهة الأهلي».

وواصل: «كان من الصعب أن يلعب أوسوريو بنفس طريقته أمام الأهلي الذي يعيش في حالة جيدة، والفريق الأحمر لم يتأثر بالغيابات في وسط الملعب خاصة مروان عطية وحمدي فتحي، ورغم غيابهما فاز الأهلي الذي يمتلك بدائل، والمدرب صنع نظامًا في الأهلي».

وأردف: «جميع البدلاء قدموا أداء جيدًا، وما زال فخري في حاجة للتطور، والهدف الذي سجله محمد شريف سيفرق معه معنويًا، ومحمد مجدي أفشة ظهر بمستوى جيد وكان يساند خط الدفاع أيضا».

واختتم سيد معوض: «لاعبو الزمالك لم يكن فيهم لاعب يشارك في مركزه الأصلي، ما حدث كان صعب أمام الأهلي، قد تنجح الطريقة مع فرق أخرى، لكن في مواجهة نادٍ كبير بحجم الأهلي الأمور صعبة».

الأهلي يفوز على الزمالك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على حساب الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram