بعد أحمد دعبس.. عضو جديد يفكر في الاستقالة من مجلس إدارة الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يبدو أن توابع فضيحة الزمالك في مباراة القمة لم تنته بعد، فبعد إعلان أحمد دعبس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تقدمه باستقالته من منصبه بالنادي، اقترب عضو آخر من الاستقالة للهروب من أزمات الزمالك التي يمر بها في الوقت الحالي.

وكتب دعبس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «جماهير الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية.. أتقدم باستقالتي اليوم من عشقي وبيتي الكبير نادي الزمالك.. أعظم نادي في الكون».

بسنت جوهر تقترب من الاستقالة من مجلس الزمالك

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن بسنت جوهر، عضو مجلس إدارة الزمالك تحت السن، تفكر في الاستقالة من مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الجمعة، بسبب رغبتها في سحب أيديها من الكوارث الإدارية التي تمر بها القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

وتواجه بسنت جوهر ضغوطات من جماهير نادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، من أجل استقالتها من مجلس الزمالك، وترك إدارة النادي لمرتضى منصور وأبناءه من أجل أن يكون هو المسئول الأول أمام جماهير النادي لمحاسبته.

الأهلي يهزم الزمالك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على حساب الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً