اعلان

من هو البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم الأهلي الجديد؟

سوزا
سوزا
كتب : أحمد حسن

حسم النادي الأهلي مسألة مهاجم الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد النجاح في الحصول على توقيع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك هيواندي الكوري الجنوبي.

الأهلي يتعاقد مع سوزا لمدة 3 مواسم

وحصل الأهلي على توقيع البرازيلي جوستافو سوزا سوزا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الاتفاق مع النادي الكوري على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

ومن المقرر أن يصل سوزا ووكيل أعماله القاهرة خلال الساعات المقبلة للخضوع للكشف الطبي، ثم إعلان الانتقال الرسمي للقلعة الحمراء.

وكشف مصدر من داخل الأهلي لـ 'أهل مصر' أن صفقة جوستافو سوزا تمت بعقد لمدة 3 مواسم مقابل 750 دولار، مشيرًا أن راتب اللاعب سيصل إلى 900 ألف دولار

من هو جوستافو سوزا لاعب الاهلي الجديد

- ولد جوستافو يوم 29 مارس 1994، في ساو باولو ويلعب في مركز المهاجم في نادي جيونبوك الكوري الجنوبي، بدأ مسيرته في 2014 رفقة نادي كورشوما البرازيلي.

- انتقل سوزا بعد ذلك إلى نادي كورينتثيانز البرازيلي الذي اشترى 35% من حقوق اللاعب من نادي طفولته كورشوما، ومع كورينثيانز لعب 30 مباراة وسجل 5 أهداف.

- لعب في كورينثيانز في الفترة من 2016 إلى 2020، لكنه ذهاب في العديد من الإعارات كانت أهمها اللعب مع نادي إنترناسيونال، لكنه لم يشارك في أي مباراة.

- انضم إلى جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي موسم 2020 قادما من الدوري البرازيلي.

أرقام سوزا في الدوري الكوري الجنوبي

شاىرك سوزا مع جيونبك هيونداي في 124 مباراة بجميع المسابقات، سجل 51 هدفا وصنع 16 تمريرة حاسمة.

يذكر أن سوزا نافس على هداف دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، قبل أن يخسر سباق لقب الهداف بفارق هدف وحيد عن مايكل أولونجا مهاجم الدحيل القطري، ليحل البرازيلي بالمركز الثاني برصيد 8 أهداف.

وبشكل عام خاض سوزا خلال مسيرته الكروية بجميع الأندية التى لعب لها 262 مباراة، سجل 85 هدفًا وصنع 21.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً