اعلان

بيراميدز يحصل على توقيع مصطفى فتحي بعد شراء عقده من التعاون

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، عن توقيع مصطفى فتحي، لاعب فريق التعاون السعودي السابق، عقود انضمامه إلى بيراميدز.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'بيراميدز يحصل على توقيع مصطفى فتحي على العقود الجديد بعد شراء عقده من التعاون السعودي بشكل نهائي'.

مصطفى فتحي يتلقى 3 عروض رسمية للرحيل عن التعاون السعودي.. أبرزها الأهلي

ويسعى النادي الأهلي إلى التعاقد مع مصطفى فتحي جناح فريق التعاون السعودي، والذي انتهت فترة إعارته إلى بيراميدز، بنهاية شهر يونيو المنقضي.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة، أن نادي التعاون السعودي تلقى 3 عروض رسمية للاستغناء عن مصطفى فتحي، ويأتي أبرزها من النادي الأهلي، الذي يأمل في تقديم اللاعب لجماهيره بالقميص الأحمر في الانتقالات الصيفية الجارية.

منافسة ثلاثية بين الأهلي وبيراميدز والجزيرة الإماراتي للتعاقد مع مصطفى فتحي

وأوضح المصدر، بأن عرض الأهلي ليس الوحيد على طاولة إدارة التعاون السعودي، وإنما ينافسه عرضين آخرين، من بيراميدز والجزيرة الإماراتي.

أرقام مصطفي فتحي مع بيراميدز في الموسم الجاري

تألق مصطفي فتحي بقميص نادي بيراميدز خلال الموسم الجاري، حيث خاض 46 مباراة ونجح في تسجيل 12 هدف وصنع 7 آخرين لزملائه بالفريق

موقف مصطفي فتحي في بيراميدز والتعاون

ووفقًأ لصحيفة 'الرياضة' أن إعارة مصطفى فتحي لاعب التعاون إلى نادي بيراميدز، انتهت دون أن يفعّل الأخير بند شراء ما تبقى من عقده من النادي السعودي، البالغ مليون دولار.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة التعاون، أبلغت مصطفى فتحي بسرعة الالتحاق بمعسكر الفريق الجاري حاليًّا في مدينة ميرلو الهولندية، بعد انتهاء إعارته إلى بيراميدز، لحين دراسة العروض الجديدة لشراء ما تبقى من عقده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم