اعلان

بـ«سرينة».. الأهلي يشعل حماس جماهيره لإعلان صفقة إمام عاشور

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

اشعل الحساب الرسمي للنادي الأهلي، حماس جماهيره بشأن الإعلان عن تعاقده رسميًا مع إمام عاشور لاعب لاعب ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تيك تاك الأهلي قبل الاعلان عن ضم إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي، للإعلان عن تعاقده مع إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي، ونشر النادي الأهلي، فيديو لصوت «سرينة» مصحوبًا بتعليق «تيك تاك» الشهير، استعدادًا للإعلان عن التعاقد مع إمام عاشور

وأعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، عبر موقعه الرسمي، انتقال لاعبه إمام عاشور إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المتوقع إعلان الأهلي، عن التعاقد مع إمام عاشور، بعد قليل، حيث أنهى كافة التفاصيل الخاصة بصفقة سواء مع ميتيلاند أو اللاعب الذي خضع للكشف الطبي وجلسة التصوير الرسمية.

إمام عاشور قد يتواجد في احتفال الأهلي بدرع الدوري أمام حرس الحدود

ومن المتوقع حضور إمام عاشور، مباراة الأهلي وحرس الحدود، غدًا الأربعاء، باستاد القاهرة الدولي، للتواجد في مراسم تتويج الأحمر باللقب الـ43 في تاريخه، وذلك في حالة إذا تم الإعلان عن الصفقة رسميًا قبل المباراة.

ويحتفل الأهلي، بتتويجه بدرع الدوري في مباراته أمام حرس الحدود، حيث يتسلم اللقب رسميًا عقب المباراة المرتقبة التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً