اعلان

أمير عزمي مجاهد: يحزني تفريغ القوام الأساسي للزمالك ورحيل أغلب عناصره

أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد

أكد أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق، أن انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي أحدث ضجة كبيرة خصوصا أنه كان في الزمالك قبل انتقاله لصفوف ميتيلاند الدنماركي، مشيرًا إلى أن انضمام اللاعب لفريق منافس أمر وارد، مثلما حدث مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، وكذلك عندما كان عبدالله السعيد قريبا من القلعة البيضاء.

وقال مجاهد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: 'لم أتوقع عودة إمام عاشور سريعًا لنادي الأهلي، ولست حزينًا على انضمامه للفريق الاحمر، لكن ما يحزني هو تفريغ القوام الأساسي لنادي الزمالك ورحيل أغلب العناصر المميزة مثل طارق حامد وبنشرقي وفرجاني وأبوجبل ومصطفى محمد وغيرهم'.

وأضاف: 'لابد أن يكون هناك حلول لنادي الزمالك، والنجاح ليس فقط بالتدعيمات لكن مع الاحتفاظ بأفضل اللاعبين في القوام الأساسي، وكل هؤلاء اللاعبين كانوا من العناصر المميزة'.

أمير عزمي مجاهد أمير عزمي مجاهد

وواصل: 'لا أحد يستطيع توقع تألق إمام عاشور من عدمه مع الأهلي، الأمر يتوقف على التزام اللاعب، وهناك صفقات نجحت بين القطبين وبعضهم لم يوفق، لكن إمام لاعب جيد وقادر على اللعب في أكثر من مركز، والأهلي قام بالتحضير جيدًا لتلك الصفقة وفي النهاية الأمر عرض وطلب، والنادي الأحمر تفاوض جيدًا بغض النظر عن الطريقة التي انضم بها اللاعب'.

وزاد: 'لو كان الزمالك يستطيع توفير احتياجاته بطريقة أو بآخرى فلا مانع من ضم أبرز اللاعبين، ولكن لابد من تواجد ميزانية لفريق الكرة، وحساب المكاسب والخسائر، لأن الحديث كثيرا عن وجود أزمة مالية، وبغض النظر عن إمام عاشور لا يجب أن تستمر أزمة الزمالك ولابد من توفير الاستقرار، من الوارد أن يكون هناك إخفاق وآخر نجاح، لكن الموسم الحالي شهد تراجع تام وخروج بنتائج سيئة، ويجب آلا تستمر هذه الحالة'.

وواصل: 'اللاعبين المنضمين للزمالك لم تضيف كثيرا هذا الموسم، ولابد من تلافي تلك الأخطاء، لابد من إدارة ملف الكرة بشكل أفضل، وانتقاء العناصر التي تحقق الإضافة للفريق في الموسم المقبل'.

وأردف: 'لا أبحث عن الصفقات المدوية، من الوارد ضم لاعبين من الدرجة الثانية وينجح مع النادي، بعيدًا عن السوشيال ميديا، لا يفرق معي صفقة قرن أو غيره، الأهم توافر العناصر التي تستطيع إرتداء قميص نادي الزمالك'.

واستطرد: 'هناك لاعبين تصلح للزمالك، وأنا مُعجب بظهير أيمن فاركو جيفرسون إنكادا، وكذلك محمود حمادة عنصر جيد، وأحمد أوفا لاعب إنبي وكذلك جون إيبوكا، والأهم البحث عن العناصر التي تفيد نادي الزمالك بدلا من جلب لاعبين تأتي للفريق تلعب مباراة وترحل'.

وأتم: 'يجب أن يحافظ الزمالك على نجومه بشكل أفضل مما حدث في السنوات الماضية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً