اعلان

الهلال السعودي يختتم ودياته أمام دينامو كييف الأوكراني

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يخوض نادي الهلال السعودي مباراة ودية أخيرة له في معسكر النمسا أمام فريق دينامو كييف الأوكراني، في إطار استعدادات الزعيم للموسم المقبل نسخة 2023 - 2024.

ومن المقرر أن يعود نادي الهلال السعودي إلى المملكة العربية السعودية، ليخوض بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 أمام الأهلي الليبي الخميس الموافق 27 من شهر يوليو الجاري.

الهلال السعودى يواجه دينامو كييف ودياً فى تجربته الأخيرة بمعسكر النمسا -  اليوم السابع

الهلال السعودي يختتم ودياته أمام دينامو كييف

ويستعد الهلال السعودي لخوض مباراة امام نظيره دينامو كييف الأوكراني، في رابع تجاربه الودية وقبل الأخيرة، بعد أن افتتح الأزرق السعودي فوزه على لاندسكرون النمساوي بستة أهداف دون رد.

أعقبها بفوز على جوريكا السلوفيني بهدفين دون رد، وفي المباراة الماضية فاز على فولفسبرجر النمساوي بهدفين لهدف.

ويحتضن ملعب النمسا مباراة الهلال ودينامو كييف الودية في الموسم التحضيري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء 19 يوليو 2023.

وبدأ المعسكر فعلياً بحصة تدريبية صباح يوم الاثنين 3 من يوليو الجاري، بعد أقل من 24 ساعة من وصول البعثة الزرقاء إلى النمسا، وستكون آخر أحداث برنامج الإعداد مواجهة فريق دينامو كييف الأوكراني ، وهي المباراة التجريبية الأقوى التي ينتظر أن يعتمد فيها المدير الفني جيسوس التشكيل الأساسي الذي سيلعب به بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وفي مقدمتهم الثلاثي المنضم حديثًا، السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبين نيفيش والصربي ميلينكوفيتش سافيتش.

الهلال السعوديالهلال السعودي

التشكيل المتوقع لنادي الهلال أمام دينامو كييف

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب جسيوس على التشكيل التالى للهلال أمام كييف:

في حراسة المرمى: محمد العويس

الدفاع: ناصر الدوسري، خاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، محمد البريك.

خط الوسط: روبين نيفيش، محمد كنو، أندريه كاريلو.

الهجوم: سالم الدوسري، ميشيل ديلجادو، عبد الله الحمدان.

جدير بالذكر أن بعد عودة الفريق للمملكة سيتم منح اللاعبين يوم راحة قبل ملاقاة الكويت الكويتي ودياً في استاد الملك فهد يوم الأحد القادم 23 يوليو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر