اعلان

أونانا يودع إنتر ميلان تمهيدًا لانتقاله لـ مانشستر يونايتد.. برسالة عاطفية

أونانا
أونانا
كتب : أحمد حسن

ودع الحارس الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى فريق إنتر ميلان الإيطالي، بعد رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رسالة أونانا لجماهير الإنتر

وقال أونانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: 'لم أتخيل أبدًا أن الوداع سيكون صعبًا للغاية. منذ عام مضى ، أصبحت نيرازورو ، أخبرني الكثير من الناس أن هذا النادي وهذه المدينة لهما شيئًا مميزًا، الآن يمكنني تأكيد ذلك. في الأيام الأولى لي بصفتي نيرازورو ، أدركت أن هذه عائلة ، وأن كونك مشجع لإنتر هو طريقة لفهم الحياة.'

وتابع في تصريحاته: 'لقد وقعت في حب سان سيرو ولا كورفا والمدينة. الآن الظروف مناسبة لي لبدء رحلة جديدة في مانشستر. أفعل ذلك بحماس كبير ، لكن مع العلم أنني سأفتقدك. الامتنان الأبدي لجميع عائلة إنتر ميلان، أنت تجعل هذا النادي رائعًا'.

واختتم في رسالته الوداعية: ربما في يوم من الأيام سوف تتقاطع طرقنا مرة أخرى ، ولكن حان الوقت الآن لمواجهة تحديات جديدة وتشجيعك من بعيد. يأتي اللاعبون ويذهبون ، لكن النادي يبقى دائمًا، والإنتر فوق كل شيء والجميع'.

أونانا يقترب من الانضمام لمانشستر يونايتد

ومن المقرر أن ينضم أندريه أونانا، لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتناولت عدة تقارير إنجليزية، أن أونانا حجز رحلة إلى نيويورك، من أجل أن يلتحق أندريه أونانا ببعثة مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن