اعلان

ثلاثي مرشح لتعويض رحيل الشناوي من الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

اقترب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، من الانضمام لصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة من المتوقع أن تتخطى قيمتها 4 ملايين دولار.

ويهتم النصر السعودي بالتعاقد مع الشناوي، بعد فشل انتقال الكاميروني أندريه أونانا لصفوف العالمي وتفضيله الانضمام لمانشستر يونايتد، إلى جانب إصابة دايفيد أوسبينا، الحارس الأساسي للنصر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسئولي القلعة الحمراء استقروا على التعاقد مع حارس مرمى جديد في حال رحيل محمد الشناوي للنصر السعودي، إلى جانب اقتراب علي لطفي من الانتقال لأحد أندية الدوري المصري الموسم المقبل.

ويأتي محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، في مقدمة قائمة المرشحين لخلافة محمد الشناوي في النادي الأهلي الموسم المقبل.

وانضم أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، للحراس المرشحين للانتقال للنادي الأهلي، بالإضافة إلى محمود جاد حارس مرمى المصري البورسعيدي.

مصدر بالأهلي: قيمة عرض النصر للشناوي أقل من 8 ملايين دولار

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنه بالفعل وصل عرض للنادي الأهلي من جانب النصر السعودي، للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار المصدر إلى أن قيمة العرض الرسمي من النصر بلغت 4 ملايين دولار، ويتم التفاوض مع مسئولي النصر من أجل رفع قيمة المقابل المادي للصفقة.

وشدد المصدر على أن إدارة النادي الأهلي إذا لم تتفق مع النصر على مقابل مادي يليق بإمكانيات الشناوي، سيتم رفض العرض بشكل نهائي وبالتالي يستمر الحارس في صفوف الأهلي الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء