اعلان

أوسوريو يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك المشاركة بالبطولة العربية

الزمالك
الزمالك

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، على استبعاد 5 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من قائمة الفارس الأبيض المسافرة للسعودية استعدادًا للبطولة العربية.

وحدد مسؤولو نادي الزمالك يوم الأحد المقبل الموافق 23 يوليو الجاري، موعدًا لسفر بعثة القلعة البيضاء إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا للبطولة العربية، وقدّم مسؤولو الزمالك موعد سفر البعثة 24 ساعة، ليكون الأحد الموافق 23 يوليو، بدلًا من الاثنين الموافق 24 من الشهر نفسه.

بالأسماء.. الخماسي المستبعد من قائمة الزمالك بالبطولة العربية

وقرر أوسوريو استبعاد كلًا من: مصطفى شلبي وعبدالله جمعة من قائمة الزمالك المشاركة بالبطولة العربية بسبب الإصابة، إلى جانب البنيني سامسون أكينيولا وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة، بسبب الاستغناء عن خدماتهم ورحيلهم عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم.

موعد سفر بعثة الزمالك للسعودية استعدادًا للبطولة العربية

استقر مسؤولو نادي الزمالك على تحديد يوم الأحد المقبل الموافق 23 يوليو الجاري، موعدًا لسفر بعثة القلعة البيضاء إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا للبطولة العربية.

ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال المعروفة بالبطولة العربية.

ويقع الزمالك بالمجموعة الثالثة بالبطولة العربية رفقة كل من: النصر السعودي، والاتحاد المنستيري التونسي، والشباب السعودي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرقابة النهرية: معدية أبو غالب رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات