اعلان

مرونة من إنبي في التفاوض على الاستغناء عن أحمد عيد للزمالك (خاص)

أحمد عيد
أحمد عيد

يُبدي نادي إنبي مرونة كبيرة في التفاوض مع نادي الزمالك من أجل الاستغناء عن أحمد عيد، لصالح الفريق الأبيض، الذي يستعد لخوض البطولة العربية خلال الأيام المقبلة.

ويتمسك نادي إنبي في حقه بأحقية النادي في ملف التعاقد مع أحمد عيد، حيث أرسل النادي خطابًا رسميًا إلى نادي الزمالك، يخبره بتفعيل بند أحقية الشراء، وإبلاغه بطريقة إرسال مبلغ 3 مليون جنيه، قيمة تفعيل بند الشراء وانتقاله رسميًا من الزمالك إلى إنبي.

أحمد عيد أحمد عيد

إنبي ينتظر رد الزمالك على خطاب تفعيل الشراء

وينتظر مسؤولو إنبي خلال الأيام القليلة المقبلة، رد نادي الزمالك على خطابه بتفعيل بند الشراء المتفق عليه في العقد الثلاثي بين الأطراف الثلاثة.

ويتفهم مسؤولو إنبي الظروف التي يمر بها نادي الزمالك من إيقاف القيد، مع الوضع في الاعتبار رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأبيض، لذلك أبدوا استعدادهم للتفاوض وديًا مع الزمالك من أجل تحقيق مصلحة ترضي جميع الأطراف.

ورفض أحمد عيد التوقيع على عقد ثنائي مع نادي إنبي، يُنظم السنوات المقبلة بين اللاعب والنادي، وهو مايستند عليه الزمالك في تمسكه باللاعب.

ويضع نادي إنبي في حساباته مصلحة أحمد عيد حيث سيتسبب تعنت جميع الأطراف إلى إيقاف اللاعب، وهو ما لا يأمله أي طرف من الأطراف الثلاثة.

يذكر أن أحمد عيد انتقل إلى إنبي على سبيل الإعارة من الزمالك، في أكتوبر 2022، لمدة عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا