اعلان

ميدو يقود مفاوضات الزمالك مع نجم وسط الإسماعيلي (خاص)

ميدو
ميدو

يقود أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، مفاوضات الفارس الأبيض مع الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي، تمهيدًا لضمه لصفوف الزمالك استعدادًا للموسم المقبل.

الزمالك يخطط لضم نجم الإسماعيلي

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك إلى حسم ضم عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، دعمًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد الموسم الكارثي الذي لم ينجح خلاله الفارس الأبيض في الحصول على أي بطولة.

وكيل سيرجي أكا لـ أهل مصر: ميدو يفاوضني من أجل ضم أكا للزمالك

وتحدث تراوري أحمد، وكيل سيرجي أكا لاعب الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، عن مستقبل اللاعب سواء بالاستمرار مع الدراويش أو للانتقال للزمالك.

وأكد تراوري أن سيرجي أكا لم يحسم قراره بالاستمرار مع الإسماعيلي أو النظر في العروض المقدمة له من جانب ناديين بالدوري المصري، أحدهما من نادي الزمالك.

وأشار تراوري أن القرار النهائي لـ أكا سيتم اتخاذه الثلاثاء المقبل، بعد عودته - وكيل اللاعب - من تنزانيا، للنظر في موقف اللاعب.

وشدد وكيل أكا أن الزمالك بالفعل دخل في مفاوضات جادة معه من أجل التعاقد مع سيرجي أكا، وتم ذلك خلال مقابلة بينه وبين أحمد حسام ميدو بأحد المطاعم، قام خلالها عضو اللجنة الفنية بالزمالك، بالاستفسار عن الطلبات المادية للاعب من أجل ارتداء قميص الفارس الأبيض الموسم المقبل.

ونفى تراوري كل ما تردد من أنباء حول الاتفاق النهائي مع أي نادٍ، بشأن انضمام أكا لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)