اعلان

مرتضى منصور : بعد عودة المعارين لا أحد يستطيع الفوز على الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، عن أهمية عودة المعارين لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بجانب رده على حسين لبيب رئيس اللجنة التى كانت تدير الزمالك في وقت سابق.

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك،وأضاف 'لدي لاعبين رجال في الزمالك، أعلم أنهم على قدر المسؤولية، لدينا فريقًا لا يستطيع أحد منافسته بعد عودة المعارين، ورغم ذلك سنلبي طلبات (خوان كارلوس) أوسوريو في سوق الانتقالات'.

وأكمل 'اعتذرت أنا وأبنائي عن عدم السفر مع بعثة الفريق إلى السعودية لخوض كأس الملك سلمان للأندية، وهذا ليس هروبًا من المسؤولية، بدليل اجتماعنا مع لاعبي الفريق قبل السفر'.

وتابع رئيس القلعة البيضاء المعزول من منصبه 'أوصيت بأن يسافر كل لاعبي الفريق مع البعثة إلى السعودية، بمن فيهم المصابين، كي يتمكنوا من أداء العمرة'.

وبخصوص رده على لبيب : 'حسين لبيب كاذب، قال في بيانه إنه سلمنا النادي وبه أكثر من 14 مليون جنيه يوم 21 نوفمبر 2021، لكن الحقيقة أني تسلمت إدارة النادي يوم 25 من نفس الشهر، ولم يكن هذا المبلغ موجودًا'.

وأضاف 'سأقدم بلاغًا ضد حسين لبيب بتهمة إهدار المال العام، من حقنا أن نعرف كيف أنفقت 405 ملايين جنيه'.

واختتم تصريحاته في هذا الصدد بالقول 'لو أجرينا انتخابات كل يوم في الزمالك، الجمعية العمومية كلها تقريبًا مع مرتضى منصور'.

عودة المعارين لصفوف الزمالك

عاد محمود علاء من الاتحاد السكندري، ويوسف إبراهيم 'أوباما' والذي انتهت إعارته للحزم السعودي.

كما عاد أحمد أيمن منصور من طلائع الجيش، وأحمد ذكي من نادي زد، بالإضافة لأحمد عيد من إنبي، وحمدي علاء من البنك الأهلي.

الزمالك يسافر إلى السعودية استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية

في سياق آخر،يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السفر إلى السعودية، اليوم الأحد، وبالتحديد في الساعة السابعة مساءً، للمشاركة في البطولة العربية ' كأس الملك سلمان' المقرر لها أن تقام 27 يوليو الجاري وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو