اعلان

برشلونة يعرض 4 لاعبين للانتقال إلى باريس سان جيرمان مقابل مبابي

مبابي
مبابي

طالعت تقارير صحفية اليوم الإثنين، عن دخول فريق برشلونة طرفًا في صفقة كيليان مبابي، مما أثار جدلًا واسعًا، خاصة أن اللاعب ارتبط بإرتداء قميص ريال مدريد.

وذكرت تقارير فرنسية، إن برشلونة سيجتمع اليوم مع مسؤولي باريس سان جيرمان، لعرض عدد من اللاعبين الذين يمكن مبادلتهم نظير الحصول على خدمات مبابي.

ووفقًا لصحيفة 'سبورت' الإسبانية، فإن باريس يرحب برحيل مبابي على سبيل الإعارة، كما أنهم مستعدون لبذل قصارى جهدهم لتجنب انتقال اللاعب إلى ريال مدريد من خلال التفاوض مع أي نادٍ أوروبي أو سعودي.

صفقة تبادلية لـ 4 لاعبين من برشلونة مقابل ضم مبابي

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة هو أحد الأندية التي وافق باريس على التفاوض معها، لا سيما أنه يمتلك لاعبين رفيعي المستوى يحظون باهتمام سان جيرمان.

برشلونةبرشلونة

وأوضحت أن عثمان ديمبلي وجول كوندي يظهران كخيارات أولية في صفقة مبابي، نظرًا لأن الأول ينتهي عقده في الصيف المقبل، بينما أبدى الثاني عدم ارتياحه في اللعب بمركز الظهير الأيمن مع البارسا.

وكشفت 'سبورت' أن إدارة سان جيرمان معجبة أيضا بفرينكي دي يونج لاعب برشلونة، لا سيما أن النادي الفرنسي قاتل حتى اللحظات الأخيرة للتعاقد معه عندما كان في صفوف أياكس.

ويعد جافي آخر الأسماء المطروحة من برشلونة لدخول صفقة مبابي، لا سيما أن لويس إنريكي، مدرب باريس، من أكبر المعجبين بجوهرة البارسا ويؤمن بأنه سيصبح نجما عالميا.

جدير بالذكرأن فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، قال اليوم الإثنين عبر حسابه على 'تويتر': 'الهلال قدم عرضا رسميا إلى باريس لضم مبابي بمقابل قياسي يبلغ 300 مليون يورو، لكن حتى الآن لم تجر أي محادثات مع اللاعب'.

وأضاف رومانو: 'سيعرض الهلال على مبابي راتبا قياسيا عالميا، حتى لو وافق اللاعب الفرنسي على اللعب في السعودية لمدة موسم واحد فقط'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً