اعلان

منافس الزمالك.. أزمة في الاتحاد المنستيري قبل انطلاق البطولة العربية

الاتحاد المنستيري
الاتحاد المنستيري

نشبت أزمة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري التونسي، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات البطولة العربية، والتي يستهل خلالها الفريق التونسي مبارياته بمواجهة نادي الزمالك.

ويقع فريق الاتحاد المنستيري التونسي بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية أبطال الدوري، رفقة كل من: النصر السعودي، الزمالك، والشباب السعودي.

مدرب الاتحاد المنستيري يغيب عن تدريبات الفريق

وكشفت تقارير تونسية عن غياب عماد بن يونس، المدير الفني للاتحاد المنستيري التونسي، عن التدريبات الجماعية للفريق أمس الاثنين، في إطار الاستعدادات لمباريات البطولة العربية.

وأفادت التقارير بأن عماد بن يونس، لديه عرض رسمي لتولي تدريب النجم الساحلي التونسي، ويرغب في تولي المهمة والرحيل عن تدريب الاتحاد المنستيري.

وقال موقع 'ديوان FM' التونسي، أنه في حال فشل إدارة الاتحاد المنستيري في التعاقد مع مدرب جديد للفريق، سيتولى طارق الجاني، المدرب العام للاتحاد المنستيري، تدريب الفريق في مباراة الزمالك بالبطولة العربية.

السفارة المصرية تطمئن على بعثة الزمالك قبل خوض البطولة العربية

تلقى الكابتن جمال عبد الحميد رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اتصالاً هاتفيا من ضياء حماد نائب سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية اطمأن خلالها الأخير على البعثة.

وأكد ضياء حماد على توفير كافة احتياجات فريق الزمالك خلال فترة تواجدهم بالسعودية خلال منافسات البطولة العربية.

وأوضح ضياء حماد أن السفير أحمد فاروق السفير المصري لدى المملكة العربية السعودية، وعدد من موظفي السفارة سيحضرون المباراة الافتتاحية للزمالك بالبطولة العربية أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً