اعلان

شوبير يكشف حقيقة انتقال زيزو إلى الدوري الإنجليزي

زيزو
زيزو

تحدث أحمد شوبير عن رحيل أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري متجهًا لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط اسم أحمد سيد زيزو خلال الفترة الأخيرة بالانتقال لصفوف إيفرتون الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الجاري بعد لفته أنظار عدد من الأندية.

شوبير: هناك محاولات لانتقال زيزو إلى إيفرتون

وقال شوبير في تصريحات اذاعية :'هناك تمسك شديد من جانب إدارة فريق الزمالك بخطوة استمرار أحمد سيد زيزو ورفض رحيله مهما كانت الإغراءات'.

وأضاف: 'ما علمته هو وجود محاولات من جانب أحد شركات التسويق لبحث امكانية انتقال أحمد سيد زيزو إلى فريق ايفرتون الإنجليزي'.

الدوري الإنجليزي يهدد استمرار زيزو في الزمالك

أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك مفاوضات بين أحمد سيد زيزو ومسئولي نادي إيفرتون الإنجليزي، من أجل الاستفسار عن موقفه من الالتحاق بالدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وأكدت التقارير أن زيزو أبلغ مسئولي إيفرتون بعقد جلسة بعد عودة بعثة الزمالك من البطولة العربية بالمملكة السعودية، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل.

وشددت التقارير على أن مصادر مقربة من اللاعب أكدت أنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وبالأخص في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك قد تجعله قريبًا من الرحيل عن القلعة البيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً