اعلان

باريس سان جيرمان يمنع لاعبيه من الأحاديث الإعلامية بخصوص مبابي

لويس إنريكي
لويس إنريكي

نقلت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية قرار إدارة باريس سان جيرمان فيما يتعلق بمنع الحديث عن مستقبل كيليان مبابي لوسائل الإعلام، في خلال الجولة الآسيوية التي يقوم بها الفريق، إستعدادًا للموسم المقبل.

وتوترت العلاقة بين إدارة باريس سان جيرمان وكيليان مبابي لطريق مسدود بعد إصرار النجم الفرنسي على الرحيل عن النادي في الصيف المقبل بشكلٍ مجاني.

عرض خيالي والإدارة الباريسية تضغط

وحاولت إدارة باريس إقناع اللاعب بالاستمرار وتجديد عقده، ولكنه رفض، ليقرر النادي بعدها عدم سفر اللاعب في المعسكر التدريبي بخطوة تؤكد إصرار باريس على رحيل مبابي هذا الصيف.

ويقدم الهلال السعودي عرض خيالي لأجل ضم مبابي، مما يجعل إدارة باريس سان جيرمان تضغط أكثر لرحيل اللاعب في انتظار قرار مبابي سواء بالاستمرار حتى نهاية عقده في الصيف المقبل أو الانتقال إلى النادي السعودي في ظل عدم تقدم ريال مدريد الإسباني بأي عرض رسمي.

مبابيمبابي

وبحسب ما ذكرته الصحيفة الفرنسية فإن باريس سان جيرمان قد أمر الجميع بعدم الحديث عن مستقبل مبابي حيث أكد كلاً من فيتينيا ودانيلو بعد مباراة النصر السعودي الودية أنهما لا يستطيعان الحديث عن وضع كيليان.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الإجراء يؤثر على لويس إنريكي حيث قرر عدم ظهوره أمام وسائل الإعلام مرة أخرى حتى مباراة باريس الأولى بالدوري أمام لوريان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة