اعلان

ننفرد بنشر تذكرة طيران وصول رضا سليم إلى القاهرة للانتقال للأهلي (خاص)

رضا سليم
رضا سليم

يصل رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، غدًا الأحد، إلى القاهرة، تمهيدًا لاستكمال عملية انتقاله إلى الأهلي، بعد التوصل بين 'بطل إفريقيا' ووكيل اللاعب على كافة بنود التعاقد، من أجل ارتداء النجم المغربي، القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وينفرد لكم 'أهل مصر' بنسخة من تذكرة الطيران ورقم الرحلة التي سيصل من خلالها رضا سليم، من مطار كازابلانكا إلى مطار القاهرة.

تذكرة طيران رضا سليم تذكرة طيران رضا سليم

ويصل رضا سليم إلى مصر غدًا الأحد على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، التي ستقلع من مطار كازابلانكا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، ليصل إلى مطار القاهرة في تمام الثامنة والنصف إلا خمس دقائق، بتوقيت البلد ذاته، على متن رحلة رقم '800-737'.

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم إلى الكشف الطبي في القاهرة يوم الإثنين الموافق 31 يوليو المقبل، على أن تعقد جلسة في اليوم ذاته، لتوقيع العقود بشكل رسمي.

رضا سليم يتفق مع الأهلي على التوقيع 3 سنوات

وفي سياق متصل، فجر مصدر مقرب من رضا سليم لاعب فريق الكرة بنادي الجيش الملكي المغربي، والذي اقترب من الانتقال إلى الأهلي، مفاجأة بشأن مدة تعاقد اللاعب المتفق عليها مع القلعة الحمراء.

وعلم 'أهل مصر' أن رضا سليم يصل إلى القاهرة غدا الأحد في تمام الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، تمهيدًا لاستكمال عملية الانتقال إلى النادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:' مدة تعاقد الأهلي مع رضا سليم 3 سنوات فقط وليس 4 سنوات أو 5 كما أشيع مؤخرًا'.

وكانت قد ذكرت التقارير الإعلامية أن الأهلي أتفق مع رضا سليم على التعاقد معه لمدة 4 سنوات وآخرى أشارت لعقد مدته 5 سنوات، وهو ما نفاه المصدر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً