اعلان

محمود صابر يُعطل الصفقة التبادلية بين بيراميدز والرجاء المغربي (خاص)

محمود صابر
محمود صابر

رفض محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي وفريق بيراميدز، مقترح النادي السماوي، بإدخاله في صفقة تبادلية، لحسم انتقال كل من يسري بوزوق 'جناح' ومهدي مشخشخ 'مدافع' إلى بيراميدز.

وعلم 'أهل مصر' أن محمود صابر منفتح على فكرة الخروج معارًا من بيراميدز ولكن داخل مصر وليس الانتقال إلى المغرب.

محمود صابر محمود صابر وأبلغ محمود صابر مسؤولو بيراميدز برفضه فكرة الإعارة إلى الرجاء المغربي، إلا أن المسؤولين في الفريق السماوي يحاولون حتى الآن إقناعه بالموافقة على الانتقال للرجاء المغربي لمدة موسم.

تفاصيل صفقة تبادلية بين بيراميدز والرجاء المغربي

وأوضح مصدر مسؤول داخل بيراميدز أن النادي السماوي يأمل في الحصول على خدمات كل من ثنائي الرجاء المغربي، يسري بوزوق ومهدي مشخشخ، مقابل إعارة محمود صابر لمدة موسم، والاستغناء عن فاخري لاكاي.

وأبدى أكثر من نادي في الدوري المصري، رغبته في التعاقد مع محمود صابر وعلى رأسهم نادي الزمالك وأيضًا نادي زد.

بيراميدز يعلن تمديد تعاقده مع شريف إكرامي

وكان قد أعلن نادي بيراميدز، تمديد تعاقده مع شريف إكرامي حارس المرمى المخضرم بعدما انتهى تعاقده بنهاية الموسم الماضي.

وفي إطار حرص الإدارة التنفيذية للنادي بقيادة المهندس ممدوح عيد، للحفاظ على القوام الأساسي واللاعبين المتميزين، قرر النادي تمديد عقد إكرامي الذي يعد من العناصر المهمة في صفوف الفريق.

ويمتلك شريف إكرامي رصيدا كبيرا من المباريات والبطولات، ويعد من أهم حراس المرمى في كرة القدم المصرية، ولديه ٢٤ مباراة دولية مع المنتخب المصري.

رئيس النجوم: رفضت شكوى بيراميدز بخصوص مستحقات محمود صابر احترامًا لاستثماراتهم

وفي سياق آخر، قال محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، إن النوايا ليست واضحة لدى مسؤولي بيراميدز في ملف مستحقات محمود صابر لاعبه السابق.

وأضاف الطويلة، خلال تصريحات تليفزيونية، أن بيراميدز يتحدث أن اتحاد الكرة أنصفه بتخفيض المستحقات إلى 9 ملايين و680 ألف جنيه بدلًا من 15 مليون جنيه.

وأشار رئيس نادي النجوم إلى أن بيراميدز قام بالطعن ضد قرار اتحاد الكرة رغم ترحيبه بالقرار وهو ما يعني أن النوايا ليست واضحة وهناك اتجاه لإضاعة الوقت من جانب بيراميدز في هذا الملف.

وذكر الطويلة أن نادي النجوم رفض على مدار عامين التصعيد تقديرًا لاستثمارات بيراميدز موضحًا أنه أرسل قرار اتحاد الكرة لمسؤولي النادي السماوي وأنه ينتظر حل الأزمة وديًا ولكن ذلك لم يحدث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً