اعلان

أول تعليق من مراون الشوربجي بعد قرار تمثيل منتخب إنجلترا للإسكواش: أرد الجميل لوطني

مروان ومحمد الشوربجي
مروان ومحمد الشوربجي
كتب : أحمد حسن

علق مروان الشوربجي على التحاقه بشقيقه محمد وقرار تمثيل منتخب إنجلترا للإسكواش، وذلك وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإنجليزي عن تجنيس اللاعب المصري بداية من الموسم المقبل في كل البطولات الدولية.

مروان الشوربجي هو شقيق اللاعب محمد الشوربجي والذي تحول هو الآخر لتمثيل منتخب إنجلترا منذ فترة.

مروان الشوربجي يعلق على اختياره تمثيل منتخب إنجلترا

قال مروان الشوربجي، المصنف السادس عالمياً لرجال الاسكواش، فى تصريحات للاتحاد الإنجليزي للاسكواش، 'أبدأ فصلًا جديدًا من مسيرتي من خلال تمثيل إنجلترا، وأرد الجميل للبلد الذى منحني كل شيء، كانت إنجلترا موطني منذ 16 عامًا، لقد عملت مع الكثير من المدربين البريطانيين خلال مسيرتي حتى الآن، لقد تلقيت تعليمي في هذا البلد وعاملني الناس دائمًا بتقدير واحترام ، ولهذا السبب أريد رد الجميل في المقابل'.

وأضاف مروان الشوربجى، 'لا يزال هدفي هو الوصول إلى قمة الترتيب والفوز ببطولة العالم ومحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من التخصصات. عمري 30 عامًا فقط ، وأنا شاب ، ولا يزال لدي الكثير من السنوات'.

واختتم قائلا، 'أعتقد أن ديفيد كامبيون يمكن أن يضيف الكثير إلى لعبتي وبدعمه ، وضمن النظام الذي رأيت أخي يزدهر فيه خلال العام الماضي ، أشعر بالثقة في أنني أستطيع تحقيق هذه الأشياء.

الاتحاد الإنجليزي يعلن تجنيس مروان الشوربجي

وكتب الاتحاد الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'يسر إنجلترا للاسكواش أن يعلن أن مروان الشوربجي المصنف رقم 6 على العالم قد التزم بتمثيل إنجلترا على الفور'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول