اعلان

مدرب الجيش الملكي يكشف أهم مميزات رضا سليم.. ونصيحة للنجاح في الأهلي

رضا سليم
رضا سليم

كشف نصر الدين نابي المدير الفني لنادي الجيش الملكي المغربي، أهم مميزات رضا سليم لاعب الفريق الذي اقترب من الانتقال إلى الأهلي.

وقال مدرب الجيش الملكي في تصريحات تلفزيونية:'قيادة فريق مثل الجيش الملكي هو مهمة ثقيلة خصوصًا بعد تحقيق دوري الموسم الماضي، لكن أنا مدرب لدي إرادة النجاح، وليس متخوف من تدريب الجيش الملكي المغربي، مهمة صعبة خصوصًا بعد خروج عدة ركائز أساسية من الفريق'.

وأضاف:'لدينا أهداف في الجيش الملكي نسعى لتحقيقها لذلك سيكون لدينا تعاقدات تساعدنا لتحقيق هذه الأهداف، الجيش الملكي لازم عليه يحقق نتائج ايجابية لكن يجب توفير الاليات التي ممكن توصلك للنتيجة لانه لازم عليك تكون واقعي و تحط اهداف توازي امكانياتك'.

وأكمل:'الجيش الملكي يمثل الكرة المغربية و الفرق المغربية في عصبة الابطال الافريقية و حنا نعرفو المكانة التي اصبحت عليها الكرة المغربية'.

رضا سليم يمثل 40% من قوة الجيش الملكي

وأوضح:'نبارك للنادي الأهلي على التعاقد مع رضا سليم، ولكن الامر بالنسبة لي ليست ما كنت أتمناه، انا لست سعيدا برحيله فهو يمثل %40 من قوة الجيش الملكي الهجومية لكن علينا البحث على تعويض هذا النقص بأسرع وقت ممكن، سواء حلول فردية أو جماعية'.

وواصل:'رضا سليم قيمة ثابته ولديه مجال كبير للتطور، مع المدرب السويسري 'كولر''.

وأكمل:'أهم مايميز رضا سليم هي الحلول الفردية للاعب، وهذه النوعية من اللاعبين قلت جدًا في الوطن العربي وأوروبا، لكن لابد أن يعرف رضا سليم أن النجاح في الأهلي صعب، لأنك في مستوى آخر ومنافسة قوية بين لاعبين كبار، وهي متطلبات النجاح في الأهلي'.

وأتم:'أفضل مركز يُجيد فيه رضا سليم هو الجناح الأيمن، أعتقد أنه في حالة تغيير مركزه سيقلل قليلًا من قيمته الفنية'.

وصل مساء اليوم الأحد النجم المغربي رضا سليم، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي، إلى القاهرة، لإجراء الكشف الطبي قبل الانضمام لصفوف الأهلي.

وكان النادي الأهلي حسم اتفاقه النهائي مع رضا سليم بخصوص التعاقد معه، بجانب إنهاء الاتفاق مع نادي الجيش الملكي.

الكشف الطبي لـ رضا سليم

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم، خلال الساعات المقبلة للكشف الطبي في النادي الأهلي قبل أن يوقع على عقود انضمامه للفريق.

وكان أهل مصر انفرد بتفاصيل وتوقيت وصول رضا سليم إلى الأهلي لمواجهة الأهلي.

الخلافات انتهت.. رضا سليم يصل القاهرة غدا الأحد لاستكمال الانتقال للأهلي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً