اعلان

بنفيكا البرتغالي في رد رسمي على «أهل مصر»: لا حقيقة لاهتمامنا بالتعاقد مع إبراهيم عادل

إبراهيم عادل وبيدرو
إبراهيم عادل وبيدرو

كشف نادي بنفيكا البرتغالي، في رد رسمي على موقع «أهل مصر» حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا بوجود رغبة من داخل النادي للتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي.

وكان قد أشارت تقارير إعلامية إلى تقديم نادي بنفيكا عرض رسمي إلى بيراميدز من أجل التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب الفريق.

رد رسمي من بنفيكا على أنباء الاهتمام بالتعاقد مع إبراهيم عادل

وتواصل «أهل مصر» مع بيدرو بينتو مدير الاتصالات بنادي بنفيكا، ووجه له سؤالا جاء نصه:'تشير بعض الأنباء إلى رغبة نادي بنفيكا في التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز وأفضل لاعب في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، أرجو منك أن تنقل لي رد النادي بصيغة رسمية.. هل هناك اهتمام بالتعاقد مع هذا اللاعب؟

ورد مدير الاتصالات بنادي بنفيكا في تصريح مقتضب قائلًا:'Nenhuma verdade.. Obrigado'.. الترجمة:' الحقيقة «لا».. شكرًا'.

بنفيكا رد رسمي من بنفيكا على الاهتمام بإبراهيم عادل

وكان قد أعلن نادي بيراميدز عن توقيع اتفاقي توأمة وشراكة مع نادي بنفيكا البرتغالي، في حضور كل من ممدوح عيد المدير التنفيذي لـ وصيف الدوري المصري، وهاني سعيد المدير الرياضي للنادي ذاته، وبتواجد كل من روي كوستا رئيس نادي بنفيكا، ومانويل بريتو نائب الرئيس.

بيدرو بينتو مدير الاتصالات يحاور روي كوستا رئيس الناديبيدرو بينتو مدير الاتصالات يحاور روي كوستا رئيس نادي بنفيكاأندرلخت البلجيكي ونوردشيلاند الدنماركي يتنافسان على ضم إبراهيم عادل

وكان قد ذكر فابرزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير، والمتخصص في سوق الانتقالات أن إبراهيم عادل على رادار ناديا أندرلخت البلجيكي ونوردشيلاند الدنماركي.

وشارك إبراهيم عادل مع بيراميدز 110 مباراة، سجل 26 هدفًا، وصنع 9 لزملائه في الفريق.

وقاد إبراهيم عادل منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعدما جاء الفراعنة وصيفًا لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج