اعلان

قبل مباراة النصر.. سيناريوهات تأهل الزمالك لدور ربع النهائي في البطولة العربية

الزمالك والشباب
الزمالك والشباب

تأزم موقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مجموعته بالبطولة العربية، بعد الخسارة بمباراة الأمس أمام الشباب السعودي بهدف نظيف في مواجهة الجولة الثانية من عمر دور المجموعات بالبطولة العربية.

ويقع الزمالك بالمجموعة الثالثة بالبطولة العربية رفقة كل من: النصر السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي، الشباب السعودي.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

ويواجه الزمالك نظيره النصر السعودي، الخميس المقبل الموافق 3 أغسطس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر دور المجموعات بالبطولة العربية.

ومن المتوقع أن يشارك السنغالي ساديو ماني، لاعب النصر الجديد، في مباراة الزمالك القادمة أمام النصر السعودي، بعد اجتيازه الكشف الطبي أمس الاثنين تمهيدًا لانضمامه رسميًا لصفوف النصر ومجاورة كريستيانو رونالدو.

ماذا يحتاج الزمالك للتأهل من دور المجموعات في البطولة العربية؟

ويحتاج الزمالك إلى الفوز على النصر السعودي في المباراة المقبلة، لضمان التأهل بشكل رسمي لدور ربع النهائي من البطولة العربية، دون النظر لنتائج باقي فرق المجموعة الثالثة.

وفي حال تعادل الزمالك مع النصر، فيحتاج الفارس الأبيض إلى خسارة الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي بأي نتيجة، من أجل التأهل لدور الثمانية.

وتعني خسارة الزمالك في مباراة النصر القادمة، خروجه من دور المجموعات وتوديعه لمسابقة البطولة العربية بشكل رسمي.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية

ويتصدر النصر السعودي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الشباب السعودي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد بفارق الأهداف، بينما يقع الزمالك بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة بدون رصيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً