اعلان

فيفا يغرم الإسماعيلي 5.5 مليون دولار بسبب مستحقات اللاعبين

نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي

فجّر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل عن قيمة الغرامات المالية الموقعة على نادي الإسماعيلي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب مستحقات لاعبيه المتأخرة.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء، إن هناك العديد من الغرامات التي تم توقيعها ضد نادي الإسماعيلي، بأحكام نهائية، بسبب مستحقات لاعبيه المتأخرة.

شوبير: انتخابات رئاسية جديدة في الإسماعيلي

وواصل في تصريحاته: الإسماعيلي يقترب خلال أيام من عقد انتخابات رئاسية جديدة، وبسبب كل هذه الغرامات ربنا يكون في عون أي مجلس إدارة يتولى القيادة.

فيفا يغرم الإسماعيلي 5 ونصف مليون دولار

واستكمل أحمد شوبير موضحًا قيمة الغرامات الموقعة على النادي الأصفر: المحكمة الرياضية الدولية غرمت الإسماعيلي 90 ألف دولار جديدة، لصالح نادي كورهوجو الإيفواري بسبب عبد القادر كوليبالي.

وأردف في تصريحاته: هناك غرامة أخرى على الإسماعيلي بسبب الجزائري محمد بن خماسة، مليون و800 ألف دولار، والأرجنتيني دييجو فيرناندو حصل على حكم أيضًا بتغريم النادي مليون و360 ألف دولار.

وتابع شوبير في حديثه: هناك غرامة أخرى، بسبب البوليفي كارميلو، بقيمة 406 ألف دولار، كلهم لاعبين تم التعاقد معهم خلال فترة يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي الذي تقدم باستقالته.

واستكمل: الإيفواري جان موريل حصل على حكم نهائي بتغريم الإسماعيلي 858 ألف دولار، وأيضًا التونسي نور الزمان الزموري بقيمة 600 ألف دولار.

وواصل حديثه: أيضًا الفلسطيني خالد النبريص حصل على حكم بتغريم الإسماعيلي بقيمة 500 ألف دولار، المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للفريق حصل على حكم أيضًا بقيمة 62 ألف دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)