اعلان

ثنائي فيوتشر وباتشيكو يكتبون رحيل محمود صابر عن بيراميدز (خاص)

محمود صابر
محمود صابر

يحسم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي بيراميدز، مصير محمود صابر لاعب وسط الفريق، من الخروج معارًا في الانتقالات الصيفية الجارية.

واقترب نادي بيراميدز من اتمام التعاقد مع ثلاثي فيوتشر، مهند لاشين ومحمد رضا بوبو، وهو مايقرب محمود صابر من الخروج معارًا إلى أحد أندية الدوري المصري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:' باتشيكو سيعقد جلسة خلال أيام مع إدارة بيراميدز لحسم موقف بعض اللاعيبن من بينهم محمود صابر'.

صابر محمود صابر وأضاف المصدر:'باتشيكو صاحب قرار الإبقاء على محمود صابر في الفريق بالموسم المقبل، أو خروجه معارًا لأحد فرق الدوري المصري بالانتقالات الجارية'.

وأتم المصدر:'بيراميدز بالموسم المقبل سيمتلك خط وسط قوي للغاية وبه وفرة من اللاعبين مثل بلاتي توريه ووليد الكرتي وعبد الله السعيد ومحمد رضا بوبو ومهند لاشين وأحمد توفيق، وبالتالي أعتقد أن الأقرب لمحمود صابر هو الخروج إعارة'.

ويمتلك محمود صابر العديد من العروض بالدوري المصري، للانتقال لها على سبيل الإعارة، وعلى رأسها الزمالك ونادي زد.

محمود صابر يُعطل الصفقة التبادلية بين بيراميدز والرجاء المغربي (خاص)

رفض محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي وفريق بيراميدز، مقترح النادي السماوي، بإدخاله في صفقة تبادلية، لحسم انتقال كل من يسري بوزوق 'جناح' ومهدي مشخشخ 'مدافع' إلى بيراميدز.

وعلم 'أهل مصر' أن محمود صابر منفتح على فكرة الخروج معارًا من بيراميدز ولكن داخل مصر وليس الانتقال إلى المغرب.

وأبلغ محمود صابر مسؤولو بيراميدز برفضه فكرة الإعارة إلى الرجاء المغربي، إلا أن المسؤولين في الفريق السماوي يحاولون حتى الآن إقناعه بالموافقة على الانتقال للرجاء المغربي لمدة موسم.

تفاصيل صفقة تبادلية بين بيراميدز والرجاء المغربي

وأوضح مصدر مسؤول داخل بيراميدز أن النادي السماوي يأمل في الحصول على خدمات كل من ثنائي الرجاء المغربي، يسري بوزوق ومهدي مشخشخ، مقابل إعارة محمود صابر لمدة موسم، والاستغناء عن فاخري لاكاي.

وأبدى أكثر من نادي في الدوري المصري، رغبته في التعاقد مع محمود صابر وعلى رأسهم نادي الزمالك وأيضًا نادي زد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة