اعلان

غربلة في صفوف المصري البورسعيدي بقيادة ماهر.. البداية بـ 5 لاعبين

علي ماهر
علي ماهر
كتب : أحمد حسن

يترقب الجميع داخل جدران نادي المصري البورسعيدي، قرارات علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الخضراء، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024

المصري البورسعيدي

يعتزم علي ماهر القيام بغربلة صفوف فريق المصري البورسعيدي عن طريق إعطاء الضوء الأخضر برحيل عددا كبيراً من اللاعبين لعدم رغبته في استمرارهم داخل الفريق.

يدرس ماهر رفقة جهازه المعاون رحيل كلا من عمرو موسي و رجب عمران و أحمد عماد بالإضافة إلى إسلام أبو سليمة و حسن علي.

وينتظر ماهر رؤية اللاعبين عن قرب لحسم مسألة الراحلون لكنه طلب من إدارة المصري مساعدته بشكل سريع في عملية الاحلال والتجديد، ليستطيع التجهز بشكل فوري لإنطلاقة الموسم الجديد واستكمال بطولة الكأس.

ووافق ماهر على اقتراح الإدارة بلقاء الثلاثي الأجنبي التونسي إلياس الجلاصي و الجزائري عبد الرحيم دغموم، كما وضعت الإدارة المهاجم الكاميروني فرانك إيتوجا في القائمة بعد ظهوره المميز خلال المباريات الأخيرة في مركزي الجناح الهجومي ورأس الحربة.

وأتفق أيضاً مع الإدارة على بقاء إسلام عطية وحسن على وكريم العراقى فى صفوف المصرى خلال الموسم المقبل.

كما أبلغ علي ماهر الإدارة ضرورة التعاقد مع عمرو كمال عبد الواحد ظهير أيمن فيوتشر بالإضافة للمهاجم جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا العائد من الإعارة بعد تجربة مع فريق أهلي طرابلس الليبي.

ووعدت إدارة النادى برئاسة كامل أبو علي الجهاز الفني بتوفير ميزانية كبيرة لدعم الفريق وتلبية كافة طلبات المدير الفني خلال الفترة المقبلة في ظل الرغبة على العودة للتواجد للمربع الذهبي مرة أخرى والتنافس بقوة على بطولتي كأس مصر وكأس الرابطة.

صفقات المصري البورسعيدي

أعلن النادي المصري البورسعيدي، أمس الأربعاء، تعاقده رسميًا مع محمد الشامي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد المصري مع محمد الشامي، لمدة 3 سنوات مقبلة، في صفقة انتقال لاعب حر، بعد انتهاء عقده مع الإسماعيلي.

المصري يودع كأس مصر بعد الخسارة من الأهلي

ودع نادي المصري البورسعيدي بطولة كأس مصر من دور الـ8 بعد الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً