اعلان

رئيس نادي أسوان: مقصرناش..ومجلس الإدارة مش هينزل يلعب مكان اللعيبة

فريق اسوان
فريق اسوان
كتب : أهل مصر

أكد الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، أنه لم يقصر هو ومجلس الإدارة مع فريق الكرة، مشيرًا إلى معاناة أبناء الجنوب من أوضاع مالية صعبة على مدار الموسم.

قال الشافعي صالح خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الخميس: "سيكون لنا عودة قريبة للدوري الممتاز، موسم كان صعب، للأسف الشديد لم يساعدنا أحد، فريق أسوان يسافر 17 مرة في الموسم، تكلفة السفر في المرة الواحدة نصف مليون جنيه، وفي المرات الأخيرة زادت التكلفة عندما زادت أسعار التذاكر".

أضاف الشافعي صالح:" لم نأخذ أي شئ زيادة عن الفرق المتواجدة معنا، سواء في عقد الرعاية أو العقد التلفزيوني، وأخذت مثل المحلة والأندية التي لم تكن تسافر".

أشار الشافعي صالح:" نحمل مسؤولية هبوط أسوان إلى دوري القسم الثاني إلى من قصر في حق النادي، الإدارة أوفت بكل التزامتها، قد نكون بعد النادي الأهلي في سداد ما يقرب من 75% من مستحقات اللاعبين، والمدير الفني لم يكن له أي مستحقات متأخرة لدرجة حصولهم على راتب شهر 7 رغم انتهائه في منتصفه".

شدد:" مقصرناش.. مش مطلوب مني ولا مجلس الإدارة إننا ننزل نلعب كرة، أو نتولى المسئولية الفنية بدلًا من المدير الفني".

أتم:" المباراة الأخيرة إلى الدقيقة 90 ويكفيك التعادل، وكنت متعادل بالفعل، ثم تبدل الحال في خمس دقائق من هدفين لـ أسوان إلى هدفين في شباكنا، إرادة الله وعلينا السعي من الآن لتكوين فريق قادر على العودة للدوري الممتاز مرة أخرى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً