اعلان

نجم الزمالك السابق يُطالب برحيل أوسوريو بعد الخروج من البطولة العربية

أوسوريو
أوسوريو

طالب فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، برحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الخروج من البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان» عقب التعادل أمام النصر السعودي.

وقال جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية: «تغييرات أوسوريو غريبة، بعدما سحب سيف الجزيري ودفع بـ عمر جابر وشيكابالا في خط الهجوم، بينما كان الجزيري هو الأفضل ونجح في الحصول على ركلة جزاء، ورغم ذلك هناك لاعبين قدموا مستوى جيد مثل عمرو السيسي ودونجا».

جعفر: كريستيانو لم يظهر أمام الزمالك

وأضاف نجم الزمالك السابق: «الكرة الوحيدة الخطيرة التي لعبت على مرمى الزمالك، تم تسجيلها من رونالدو، في غياب الظهير الأيسر بعدما تم نقل فتوح من مكانه، وافتقد الفريق للتغطية العكسية في هذه اللعبة».

وتابع فاروق جعفر: «المفترض أن يلعب أوسوريو على قدرات لاعبي الزمالك، ولا أعرف سر إصراره على تغيير مراكز اللاعبين، وكان قريبًا من الفوز، ولكنه قام بالتأليف ولم أفهم تغييراته في الشوط الثاني، ورونالدو كان غائبًا طوال اللقاء حتى شاهدناه يسجل الهدف، وكريستيانو لم يفعل أي شيء سوى الهدف».

وواصل جعفر: «هناك لاعبون استعادوا الثقة بشكل كبير من خلال البطولة العربية، مثل حسام عبد المجيد وأحمد فتوح وكذلك زيزو، وأخطاء الجهاز الفني ساهمت في الخروج المبكر من البطولة».

واسترسل: «رأيي هو رحيل أوسوريو، فهو لا ينزل لمستوى اللاعبين ولا اللاعبون ستصعد لمستوى تفكيره، ولا يسمع الآخرون ولذلك أرى أنه من الأفضل رحيله، ولا يجب الدفاع عنه بعد فقدان كل البطولات هذا الموسم وخسر مع الزمالك معظم المواجهات القوية».

واختتم، متحدثًا عن صفقات بيراميدز: «صفقات بيراميدز تدل على أنه يطمع في التتويج بالبطولات، ويضم عناصر مميزة، وسيف جعفر سيدخل في منافسة مع اللاعبين والأفضل هو من يشارك، كما أن محمد حمدي من أبرز اللاعبين في مصر خارج الأهلي والزمالك».

النصر يتعادل أمام الزمالك

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل أمام النصر السعودي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وسجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول في مرمى النصر من خلال ركلة جزاء، قبل أن يتعادل رونالدو في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وودع الزمالك البطولة العربية من دور المجموعات بعدما اكتفى بحصد المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً