اعلان

بعد الخروج من البطولة العربية| ميدو: لازم الدولة تتدخل لحل مشاكل الزمالك وإلا هنواجه موسم كارثي (صورة)

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وضع أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، خطة عودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، للمنافسة من جديد على حصد البطولات والألقاب في الموسم الجديد (2023- 2024)، وذلك بعد خروج الفريق من البطولة العربية.

وكتب ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الزمالك في مفترق طرق.. من السهل جدًا علاج مشاكل الفريق الواضحة للجميع.. التعاقد مع ٤ لاعبين والإبقاء على أوسوريو سيجعل الفريق منافسًا قويًا على كل البطولات الموسم القادم».

ميدو: الزمالك غرقان في الديون

وأضاف ميدو: «آليات التنفيذ صعبة ومحبطة.. النادي غرقان في الديون ومحاولة تنفيذ أي شيء على أرض الواقع قد تكون مستحيلة».

وتابع ميدو: «إذا لم تتدخل الدولة لإنقاذ الزمالك فأتوقع موسمًا كارثيًا جديدًا في كل الألعاب.. يعلم الله أني أحاول كل يوم علاج مشاكل النادي ولكن أول مرة في حياتي الإحباط يتملك مني بهذه الدرجة».

وواصل عضو اللجنة الفنية بالزمالك: «أنا بطبعي شخص متفائل وإيجابي ولكن الوضع الذي وصل إليه الزمالك يكسر أي حد.. امبارح طول اليوم بحارب مع المسؤولين في اتحاد الكورة علشان نفتح القيد للناشئين والحمد لله نجحنا في فتح القيد وروحت حاسس إني عملت معجزة رغم إن المفروض ده إجراء طبيعي يتعمل في 3 دقايق».

ميدوميدو

واسترسل: «بقالي شهر مجهز عقد المدير الفني السويسري لقطاع الناشئين راجل هيوفر علينا ملايين وهيخلي الزمالك عنده مشروع حقيقي لكرة القدم للأسف مفيش حد راضي يوقع العقد.. ده مثال بسيط للي بيجرى كل يوم.. لازم الدولة تتدخل في أسرع وقت.. دي شهادتي قدام ربنا لجمهور الزمالك».

النصر يتعادل أمام الزمالك

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل أمام النصر السعودي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وسجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول في مرمى النصر من خلال ركلة جزاء، قبل أن يتعادل رونالدو في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وودع الزمالك البطولة العربية من دور المجموعات بعدما اكتفى بحصد المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً