اعلان

أوسوريو يستقر على استمرار عمرو السيسي في صفوف الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، التراجع عن قراره برحيل عمرو السيسي، لاعب وسط الفريق، عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أوسوريو يرغب في رحيل السيسي عن صفوف الزمالك الفترة الماضية، نظرًا لابتعاده عن المشاركة في المباريات، بالإضافة إلى تراجع مستواه خلال المباريات القليلة التي شارك بها.

وأشاد أوسوريو بالمستوى الذي ظهر به عمرو السيسي مع الفارس الأبيض في البطولة العربية، بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي بالدوري المصري والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة 4-1.

نجم الزمالك السابق يُطالب برحيل أوسوريو بعد الخروج من البطولة العربية

وفي سياق آخر، طالب فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، برحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الخروج من البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان» عقب التعادل أمام النصر السعودي.

وقال جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية: «تغييرات أوسوريو غريبة، بعدما سحب سيف الجزيري ودفع بـ عمر جابر وشيكابالا في خط الهجوم، بينما كان الجزيري هو الأفضل ونجح في الحصول على ركلة جزاء، ورغم ذلك هناك لاعبين قدموا مستوى جيد مثل عمرو السيسي ودونجا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً