اعلان

كريم بنزيما يقود هجوم الاتحاد ضد الهلال السعودي في البطولة العربية

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، عن تشكيل اتحاد جدة لمباراة الهلال السعودي، في ربع نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للاندية الأبطال.

ويلتقي الاتحاد السعودي بنظيره الهلال اليوم السبت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في إطار مباريات دور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، البطولة العربية.

تشكيل اتحاد جدة لمباراة الهلال السعودي

جاء تشكيل الاتحاد على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي، أحمد بامسعود.

خط الوسط: نغولو كانتي، إيغور كورنادو، صالح العمري.

خط الهجوم: رومارينهو، جوتا، كريم بنزيما.

نونو سانتو يكشف موقفه النهائي من رحيل طارق حامد عن الاتحاد

تحدث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، عن موقفه من استمرار طارق حامد، نجم وسط الاتحاد السعودي، في صفوف النمور بعد التعاقد مع فابينيو تافاريس، من صفوف ليفربول لتدعيم خط وسط الاتحاد.

وتعاقد الاتحاد السعودي مع فابينيو تافاريس قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 30 مليون يورو، ليصبح لاعبًا في صفوف النمور لمدة 3 مواسم.

نونو سانتو: انتظر عودة طارق حامد من الإصابة لأنه لاعب استثنائي

قال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي: ' ‏انتظر عودة اللاعب طارق حامد بعد الإصابة القوية والمؤسفة والتي ازعجتني، ولحسن الحظ أنه أفضل بعد العملية، و طارق شخصية اسثتنائية'.

وجاءت تصريحات سانتو في المؤتمر الصحفي، لتؤكد رغبته في استمرار طارق حامد مع اتحاد جدة، على الرغم من التعاقد مع نغولو كانتي وفابينيو، والإشارة إلى عدم الاعتماد على طارق حامد، إلا أن المدرب البرتغالي أكد تمسكه بإمكانيات اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً