اعلان

مانشستر سيتي يتحدى أرسنال في كأس الدرع الخيرية أولى بطولات الموسم الجديد.. الليلة

مانشستر سيتي وأرسنال
مانشستر سيتي وأرسنال
كتب : أحمد حسن

يلتقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي '، وكأس الاتحاد الإنجليزي بنظيره أرسنال وصيف البريميرليج، في مباراة هامة ضمن منافسات كأس الدرع الخيرية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

تقام مباراة أرسنال ومانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب 'ويمبلي'.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي

وتذاع مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية عبر قناة «بي إن سبورت بريميوم 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الأوروبية الكبرى.

أرسنال يتحدى السيتي

يدخل مانشستر سيتي مباراة كأس الدرع الخيري، بإعتباره حامل لقب الدوري الإنجليزي 'البريميرليج' وكأس الاتحاد، أمام أرسنال وخوض بطولة الدرع الخيرية بصفته وصيفًا للدوري الإنجليزي.

أولى بطولات الموسم الجديد قبل إنطلاق الدوري الإنجليزي

وتعد بطولة كأس الدرع الخيرية، هي أولى بطولات الموسم الجديد للمسابقات الإنجليزية، قبل انطلاق المنافسات بإنطلاق البريميرليج، حيث من المقرر أن ينطلق موسم 2023-2024 من الدوري الإنجليزي يوم 11 أغسطس 2023، على أن ينتهي في 19 مايو 2024.

يعد مانشتسر سيتي أخر من فاز ببطولة الدوري الإنجليزي 'البريميرليج' بعد منافسة شديدة مع أرسنال، قبل أن تحسم كتيبة جوارديولا الصراع برصيد 89 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الجانرز .

ووفقًا للجدول الذي أعلنته رابطة الدوري الإنجليزي، فأن المسابقة ستنتهي في 16 مايو من العام المقبل 2024.

موعد مباراة السيتي وبيرنلي و أرسنال ومانشسترسيتي

ويبدأ مانشستر سيتي مبارياته في الدوري الإنجليزي للموسم المقبل، بمواجهة بيرنلي، على ملعب الأخير، في لقاء مقرر له الجمعة المقبلة بتمام الساعة التاسعة مساءً.

أما أرسنال سيفتتح مواجهاته بلقاء نوتنجهام فورست يوم 12 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى، بالساعة 1 والنصف ظهرًا يوم السبت المقبل.

التاريخ يبتسم للجانرز مواجهات أرسنال ومانشسترسيتي بالدرع الخيرية

سبق والتقى مانشستر سيتي مع أرسنال في مواجهات كأس الدرع الخيرية، حيث تعد تلك المباراة الثالثة بين الفريقين، ولم يستطع الفريق السماوي الفوز على أرسنال خلال تلك المباراتين كما أنه لم يسجل أي هدف.

والتقى الفريقان في نسخة 1934، وتحديدًا يوم 28 نوفمبر، ووقتها اكتسح أرسنال ضيفه مانشستر سيتي برباعية نظيفة، في مباراة أقيمت على استاد هايبري، الملعب القديم للجانرز.

عاد الفريقان والتقيا على ملعب ويمبلي في نسخة 2014، بعد حصد مانشتسر سيتي لقب الدوري، وأرسنال لقب كأس الاتحاد، ووقتها فاز الجانرز بثلاثية نظيفة، بأقدام سانتي كازورلا، وأرون رامسي وأوليفيه جيرو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين