اعلان

وكيل محمد صلاح يحسم الجدل بشأن انتقاله للدوري السعودي

صلاح ورامي عباس
صلاح ورامي عباس

رد رامي عباس وكيل أعمال نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على الأنباء التي تتردد مؤخرًا بشأن تنافس الأندية السعودية للتعاقد معه.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر: 'إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا الموسم، فكنا لن نجدد التعاقد في الصيف الماضي، محمد صلاح لا يزال ملتزما ليفربول'.

رامي عباس رامي عباس

بعد اتحاد جدة.. عروض جديدة من الدوري السعودي لـ محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن تلقي نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عروض رسمية جديدة للعب في الدوري السعودي، وذلك بعد تناثرت أنباء مساء أمس الأحد عن تقديم اتحاد جدة عرض رسمي للتعاقد.

وقدم اتحاد جدة السعودي عرضًا يبلغ 180 مليون يورو، لمدة موسمين، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني، لشراء المدة المتبقية في عقده ممن ناديه ليفربول الإنجليزي، وفقًا لصحيفية الرياضية السعودية.

وقالت صحيفة 'ذا صن' البريطانية، أن بجانب عرض اتحاد جدة السعودي، تلقى محمد صلاح عرضين من الاتفاق الذي يقوده فنيًا ستيفن جيرارد، وكذلك الهلال.

وأوضحت الصحيفة أن ستيفن جيرارد طلب من إدارة الاتفاق التعاقد مع محمد صلاح مقابل 80 مليون جنيه إسترليني كراتب شهري، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه يحصل عليها ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن العرض المقدم من نادي الهلال السعودي هو 155 مليون جنيه إسترليني لمدة عامين، بواقع 77.5 مليون في العام الواحد، وهو

العرض المقدم من الهلال السعودي كان 155 مليون إسترليني لمدة عامين للاعب المصري، بواقع 77.5 مليون في العام، وهو أقل قليلًا من عرض الاتفاق.

وترى الصحيفة البريطانية أن محمد صلاح لا ينوي الرحيل عن إنجلترا ولكنه لديه الكثير ليقدمه في الدوري الإنجليزي، مؤكدين أنه لديه الكثير ليقدمه في البريميرليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً