اعلان

بديل أوروبي لـ علي معلول في الأهلي.. اعرف التفاصيل

علي معلول
علي معلول

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي قد تلقي ترشيحات من وكلاء اللاعبين للتعاقد مع ظهير أيسر يلعب في أوروبا تمهيداً ليكون بديلاً للتونسي الدولي علي معلول في الفترة القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج 'البريمو' على قناة 'تن' :'عرض بعض وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي التعاقد مع لاعب إفريقي من مواليد 2003 ويلعب في مركز الظهير الأيسر في دوري الدرجة الثانية في أحد الدول الأوروبية ليكون خليفة التونسي علي معلول في المستقبل'.

علي معلولعلي معلولوتابع فاروق:'لم يحسم السويسري كولر المدير الفني لفريق الأهلي موقفه من التعاقد مع اللاعب من عدمه حتى الأن'.

علي معلول لجماهير الأهلي: موسم لا يُنسى

حرص النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة لجماهير القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الأخير (2022- 2024).

وكتب معلول، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «موسم تاريخي آخر للنادي الأهلي العظيم.. بدأنا الموسم بالكثير من الطموحات ونجحنا بالفعل في تحقيقها كلها».

رسالة معلول لجماهير الأهلي

وأضاف معلول: «الجميع كانوا على قدر المسئولية والجميع بذل أقصى ما لديهم من أجل التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير النادي الأهلي العظيم».

واختتم معلول: «موسم لا ينسى للنادي وجماهيره وآمل أن نحقق تلك الإنجازات مرة أخرى في الموسم الجديد».

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنهى الموسم الماضي بالفوز على حساب المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دور الـ8 من كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً