اعلان

"ميدو": صلاح لم يغلق باب الاحتراف في الدوري السعودي

صلاح ورامي عباس
صلاح ورامي عباس
كتب : أهل مصر

كشف أحمد حسام 'ميدو'، نجم الزمالك السابق، كواليس خاصة حول جلسة رامي عباس وكيل محمد صلاح مع مسؤولي صندوق الاستثمار السعودي، توضح حقيقة اقتراب صلاح من الدوري السعودي.

قال نجم الزمالك السابق، في تصريحاته عبر برنامج 'الريمونتادا' المذاع على قناة 'المحور': 'إن رامي عباس وكيل محمد صلاح، نفى انتقاله إلى الدوري السعودي، وأن قرار 'صلاح' أحزن جميع الجماهير السعودية'.

وأضاف: 'كان هناك بالفعل جلسة حدثت بين المسؤولين عن صندوق الاستثمار السعودي ووكيل محمد صلاح، لكن رد صلاح كان واضحاً وصريح، بأنه يريد الاستمرار في ليفربول وهذا الوقت ليس المناسب للرحيل عن 'الريدز' من وجهة نظر صلاح'.

وتابع: 'صلاح يريد الاستمرار في ليفربول لمدة عام على الأقل، لكنه لم يغلق الباب ووكيله لم يغلق الباب بشأن الانتقال للدوري السعودي'.

واستطرد: 'صلاح طلب أن يستمر على الأقل موسم جديد في ليفربول، لأنه يرى أنه قادر على تقديم المزيد مع الريدز'.

وكيل محمد صلاح يحسم الجدل بشأن انتقاله للدوري السعودي

ومن جانبه رد رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على الأنباء التي تتردد مؤخرًا بشأن تنافس الأندية السعودية للتعاقد معه.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا الموسم، فلم نكن نجدد التعاقد في الصيف الماضي، محمد صلاح لا يزال ملتزماً ليفربول'.

بعد اتحاد جدة.. عروض جديدة من الدوري السعودي لـ محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن تلقي نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عروض رسمية جديدة للعب في الدوري السعودي، وذلك بعد تداول أنباء مساء أمس الأحد عن تقديم اتحاد جدة عرض رسمي للتعاقد.

وقدم اتحاد جدة السعودي عرضًا يبلغ 180 مليون يورو، لمدة موسمين، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني، لشراء المدة المتبقية في عقده ممن ناديه ليفربول الإنجليزي، وفقًا لصحيفة الرياضية السعودية.

وقالت صحيفة 'ذا صن' البريطانية، إن بجانب عرض اتحاد جدة السعودي، تلقى محمد صلاح عرضين من الاتفاق الذي يقوده فنيًا ستيفن جيرارد، وكذلك الهلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً