اعلان

الزمالك ينجح في قيد لاعبيه بالقائمة المبدئية بالدوري

الزمالك
الزمالك

نجح مسؤولو نادي الزمالك في إقناع اتحاد الكرة، بتسجيل لاعبي الفريق الأول بالقائمة الأولى من موسم القيد الصيفي لموسم 2023-2024.

وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات بين مسؤولو اتحاد الكرة، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من أجل التوصل لاتفاق بشأن تسجيل لاعبي الفريق الأول بالقائمة الأولى لموسم القيد الصيفي.

الزمالك الزمالك

وكان قد رفض اتحاد الكرة، قيد لاعبي الزمالك في القائمة الأولية للموسم الجديد، إلا بعد تسديد النادي الأبيض دفعة نقدية من المستحقات المتأخرة لدى الجبلاية.

وفي النهاية تمكن مسؤولو الزمالك من دفعة نقدية ووافق أعضاء مجلس إدارة الجبلاية على قيد لاعبي الفريق في القائمة الأولى.

كشف الإعلامي إيهاب الكومى وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن حدوث صلح بين حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومرتضى منصور، رئيس لجنة الاشتراكات والعضويات بنادي الزمالك، خلال زيارة الأخير إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

مرتضى منصور تصالح مع حازم إمام

وأشار الكومي، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الإثنين، إلى أن تم صلح بين حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، ومرتضى منصور في جلسة ودية باتحاد الكرة اليوم الاثنين.

وقال الكومي: «من الأمور الطيبة حالة الوفاق التي تمت بين مرتضى منصور وبين حازم إمام».

وتابع: «حازم إمام باعتباره أحد رموز نادي الزمالك سيسعى مثله مثل حسن شحاتة وأيمن يونس لإحداث حالة من التوافق بين المجلس الحالي، وإن ابتعد عنه مرتضى منصور، وممدوح عباس».

وواصل الكومي قائلًا: «كنت سعيدًا جدًا بأن اللغط بين مرتضى منصور وحازم إمام أزيل تمامًا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً