اعلان

موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية

النصر السعودي
النصر السعودي

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في الوطن العربي، عن موعد مباراة النصر ضد الشرطة العراقي اليوم في نصف نهائي البطولة العربية، حيث يرغب عشاق رونالدو في مشاهدته أمام فريق الشرطة اليوم في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

يسعى كلًا من النصر والشرطة العراقي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، من أجل الحفاظ على آمالهم في التأهل للمباراة النهائية في البطولة العربية.

موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية

ويلتقي النصر السعودي بنظيره الشرطة العراقي، اليوم الأربعاء في تمام السادسة مساءً، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

تأهل فريق الشرطة العراقي الى الدور نصف النهائي من البطولة العربية بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب السد القطري بنتيجة 4-2 في واحدة من مفاجآت المسابقة.

بينما تأهل النصر السعودي على حساب فريق الرجاء المغربي بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1 في المواجهة التي شهدت صحوة كبيرة من النصر رغبة في مواصلة المشوار.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي في البطولة العربية

وحصلت قنوات SSC السعودية على حقوق النقل الحصري لمسابقة البطولة العربية للأندية 2023 عبر قنواتها المشفرة.

ومن المقرر إذاعة مباراة النصر والشرطة عبر قناة SSC1 HD والتي تحتاج إلى اشتراك خاص في إحدى باقات القناة السعودية وكذلك أن يكون لديك جهاز استقبال GOBOX لفك التشفير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً