اعلان

مرتضى منصور يرد على ممدوح عباس .. بعد قليل

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أحمد حسن

توعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الصادر بحقه قرارًا بالعزل، بالرد على إدعاءات ممدوح عباس بشأن الححز على أرصدة النادي بالبنوك.

وقال مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': مرتضي منصور بالمستدات يبدء بالرد علي اكاذيب عباس بعد قليل . والبقية تأتي اصبر .

وكان خرج محامي ممدوح عباس وأكد في الساعات الماضية، أن الحجز على أموال النادي يعود لحجز مصلحة الضرائب وليس موكله ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق.

محامي ممدوح عباس يرد على إدعاءات مرتضى منصور

كان كشف كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

بيان كمال شعيب

وأصدر كمال شعيب بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وأكد أن ممدوح عباس قد حجز على حساب واحد فقط لصالح نادي الزمالك، في بنك مصر الذي كان به مبلغ يقدر بـ 57 مليون جنيه تقريبًا قبل رفع سعر الصرف.

وأوضح كمال شعيب أنه في يوم 1 مايو 2023 تم رفع الحجز على حساب بنك مصر، وذلك بعدما تقدمت إدارة الزمالك لطلب للحجز على الأرصدة لصالح مصلحة الضرائب.

وتابع : تم قيد جميع حسابات الزمالك لصالح مصحلة الضرائب، وذلك بعد خطابات رسميه من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بالحجز على الأرصدة.

وأكد محامي ممدوح عباس أنه لم يتم تقديم أي بلاغات جديدة أو شكاوى؛ من أجل الحجز على الأرصدة بعد تاريخ 1 مايو 2023.

وحجزت مصلحة الضرائب العامة على حسابات نادي الزمالك، بمستحقات ضريبية تجاوزت قيمتها 300 مليون جنيه.

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول بحكم قضائي قال في وقت سابق، إن 'ممدوح عباس حجز على 100 مليون جنيه في حسابات النادي بالبنوك، ونحتاج هذه المبالغ لإبرام الصفقات الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا