اعلان

ساديو ماني: فيرمينو حاول إقناعي بالانضمام لأهلي جدة.. ورفضت طلب فابينيو

ساديو ماني وصلاح وفيرمينيو
ساديو ماني وصلاح وفيرمينيو

تحدث النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق كرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن سعي زميليه السابقين، فابينيو وفيرمينيو بإقناعه بالانضمام لأنديتهما في الدوري السعودي.

ورحل ساديو ماني إلى الدوري الألماني في الصيف الماضي، عبر بوابة بايرن ميونخ ولكنه سرعان ما تخلص منه العملاق البافاري بسبب راتبه المرتفع، وبعض الأزمات التي افتعلها مع زملائه في الفريق.

وقال ماني في تصريحات عبر قناة الدوري السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي:'فيرمينو تحدث معي قبل أن أنضم للدوري السعودي، لكنه ربما كان يريدني أن أذهب إلى النادي الخطأ 'يقصد أهلي جدة'.. وأضاف:أنا أمزح'.

ساديو ماني وصلاح وفيرمينيوساديو ماني وصلاح وفيرمينيو

وأكمل:'فيرمينيو اتصل بي مرتين أو أكثر، لإقناعي بالقدوم إلى أهلي جدة، كما هو الأمر مع فابينيو لأنه كان صديقي المقرب في ليفربول، طلب مني أن أختار الاتحاد، لكنني في النهاية لم أتردد في قبول عرض النصر بمجرد أن بدأت المفاوضات'.

واختتم: 'هندرسون أيضًا في السعودية، راسلني منذ اليوم الأول وتمنى لي حظًا سعيدًا، متحمس لمواجهة بوبي وهندو وكذلك فابينيو، لقد عشنا معًا أيامًا جميلة في ليفربول ولكنني سأسعى للفوز أمامهم بالتأكيد'.

وانتقل روبرتو فيرمينيو إلى نادي أهلي جدة السعودي، بينما سيلعب فابينيو في اتحاد جدة، ويلعب أيضًا جوردان هندرسون في الاتفاق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)