اعلان

فينجادا يكشف حقيقة تحمل نادي أفيس البرتغالي جزء من غرامة كهربا لدى الزمالك

كهربا
كهربا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد على عودة نادي ديبورتيفو افيس البرتغالي من جديد بشراكة مع أحد الأندية الآخرى، وباسم جديد.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: 'عودة النادي البرتغالي من جديد ستساهم في حل أزمة كهربا من اجل تسديد نصف الغرامة المالية'.

وأضاف: 'كهربا أصبح لاعب (مُرزق) جدا، وسيدفع نصف الغرامة فقط لصالح نادي الزمالك، وستجرى اتصالات خلال الفترة المقبلة مع النادي البرتغالي ديبورتيفو ألافيش الذي اندمج مع نادي آخر وتم اطلاق اسم جديد على النادي واصبح اسمه الجديد أفيس ساد'.

كهرباكهربا

وأتم: 'محامي كهربا يدير القضية بشكل جيد للغاية، ولا زال الأمر محل نقاش كبير، وقد يوفر اللاعب نصف الغرامة التي صدر حكم بأنها تضامنية مع النادي البرتغالي'.

محامي كهربا: مرتضى منصور كان بيطلبني ياخد مني استشارات قانونية

تحدث المستشار أشرف عبدالعزيز، محامي كهربا في قضية غرامة الزمالك، عن تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول بحكم قضائي، بشأن لجوء الأول إليه في عدة ملفات.

وقال المستشار أشرف عبدالعزيز في مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' : 'مرتضى منصور طلبني قبل كدا 3 مرات علشان ياخد مني استشارات قانونية في حاجات خاصة بيه'.

وأضاف المستشار أشرف عبدالعزيز: 'أنا بحترم سنك لأنك راجل كبير في السن، وبقولك إوعى تجيب سيرة موكل عندك، وأنا عندي موكلين من لاعيبة الزمالك ومش هقول إسمهم لأني بحترمهم'.

وزاد محامي كهربا: 'متدخلش جمهور الأهلي والزمالك في الموضوع بيني وبينك، خلينا نتكلم كراجل لراجل'.

أشرف عبدالعزيز لـ مرتضى منصور: أنا جيتلك البيت علشان انت كنت خايف تنزل من الكورونا

وواصل: 'وأضاف محامي كهربا: 'أنا جيتلك البيت علشان انت كنت خايف تنزل من الكورونا وأنا احترمت سنك'.

وتابع أشرف عبدالعزيز: 'ميصحش إنك تكشف عن أسرار موكلك وإنت خسرت القضية، المفروض تحترم موكلينك وتحترم سرية مهنة المحاماة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو